الشركة تفتتح فرعاً لها في مقر النادي..وتعلن في ممراته ومباريات الفريق

الهلال ودومينوز بيتزا يوقعان عقد شراكة لخمس سنوات

كتب - عبدالله الحنيان:

وقع نائب رئيس الهلال محمد الحميداني أمس عقدًا مع شركة «دومينوز بيتزا « يمتد لخمسة أعوام؛ لتصبح البيتزا الرسمية لنادي الهلال، حيث مثّل «دومينوز بيتزا» في التوقيع المدير التنفيذي «إبراهيم الجماز»، ومدير التسويق والمبيعات»إبراهيم السحيباني»، و»خالد الصفيان» من إدارة التسويق في الشركة. وتعد شركة «دومينوز بيتزا» أكبر شركة توصيل للبيتزا في العالم.

من جهته عبّر الحميداني عن سعادته بتوقيع الشراكة مع «دومينوز بيتزا»، وقال: سعيد بالتوقيع مع شركة «دومينوز بيتزا» المتميزة عالميًا؛ نظير أرقام المبيعات الكبيرة، وتوقيع النادي معها يأتي في إطار مسيرة التطوير، والارتقاء بكافة خدمات النادي، الذي يحرص دائمًا على توفير خدمات متميّزة، تواكب توجهات الإدارة وتطلعات جماهيره.

في المقابل ثمّن إبراهيم الجماز توقيع هذه الشراكة مع الهلال الذي يملك شعبية كبيرة في المملكة والمنطقة، متمنيًا أن تحقق الشراكة أهدافها المنشودة للطرفين، مقدّمًا شكره وتقديره لشركة صلة الرياضية المسوق الحصري لحقوق نادي الهلال التجارية على جهودهم التي بذلوها، مؤكدًا سعي الشركة الحثيث لبذل كل ما في وسعها لدعم ومساندة مشجعي الهلال في كافة المحافل الكروية إقليميًا ودوليًا.

من جانبها علمت «الجزيرة» أن عقد دومينيز بيتزا مع الهلال نص على افتتاح فرع جديد بمقر النادي، سيبدأ العمل به بدءًا من الأسبوع القادم، وسيكون للنادي حصة محددة في من دخل مبيعاته.

يشار إلى أن العقد المبرم بين الطرفين يرتكز على الإعلان في مقر النادي وفي مباريات الفريق الأول المقامة على أرضه، بالإضافة إلى الاستفادة من علامة نادي الهلال التجارية.

موضوعات أخرى