ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير فيصل اليوم الجمعة

الأهلي يقابل الشعلة والعروبة يستقبل النصر ونجران يلاقي الهلال والفيصلي يواجه الشباب

كتب - عمار العمار:

ضمن مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة تقام عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة والتي ستشهد منافسة كبيرة بين فرق المقدمة من أجل المنافسة على صدارة الترتيب التي يتربع عليها فريق النصر والأهلي ، وستكون المباريات على النحو التالي :

الأهلي × الشعلة

يستقبل النادي الأهلي نظيره الحزم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي الذي خسر بالتعادل مع نجران بلا أهداف ويمتلك الفريق 7 نقاط يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن النصر ، فيما يدخل الشعلة برصيد نقطتين بعد تعادله مع النصر في الجولة الماضية 2/2 .

العروبة × النصر

ويسعى الفريق النصراوي لتأكيد صدارته عندما يحل ضيفاً على العروبة ، ويدخل الفريق النصراوي وهو في المركز الأول برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف بعد تعادله مع الشعلة في الجولة الماضية ، فيما يدخل فريق العروبة برصيد نقطة واحده في المركز الثاني عشر وخسر من الشباب في الجولة الماضية 2/3 .

نجران × الهلال

ويلتقي نجران بالهلال على ملعب نادي الأخدود ، وسيدخل الفريق الهلالي وعينه على النقاط الثلاث بعدما عدل وضعه بفوزه الثمين على الرائد في الجولة الماضية 3/0 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس ، بينما يدخل فريق نجران بعد تعادله مع الأهلي في الجولة الماضية بلا أهداف ويحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط .

الفيصلي × الشباب

وفي أقوى مباريات الجولة يلتقي الفيصلي بالشباب على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ، ويحاول الفريقان تحقيق النقاط الثلاث من أجل البقاء في المنافسة ، فالفيصلي حقق فوزاً كبيراً على التعاون في الجولة الماضية 4/0 ورفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع ، على الطرف الآخر يدخل الشباب بنفس الرصيد 6 نقاط ويتقدم في الترتيب في المركز الثالث بعد الفوز على العروبة 3/2 .

الخليج × الاتحاد

ويحل الاتحاد ضيفاً على الخليج في المباراة التي تقام في سيهات ، ويسعى الفريق الاتحادي لتعويض خسارته الماضية أمام الفتح والتي أوقفت رصيده على 6 نقاط تراجع بها للمركز السادس ويريد استعادة وضعه بالفوز أمام الخليج صاحب المركز قبل الأخير والذي حقق أولى نقاطه في الجولة الماضية بتعادله مع هجر بهدف لمثله .

هجر × الرائد

ويأمل فريق هجر في تحقيق الفوز عندما يستقبل فريق الرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ، ويمتلك الفريق الهجراوي برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع الخليج 1/1 ويحتل المركز الثامن مناصفة مع نجران ، في المقابل يدخل الرائد وهو في مؤخرة الترتيب بلا نقاط بعد خسارته أمام الهلال في الجولة الماضية 0/3 .

التعاون × الفتح

ويلتقي التعاون بالفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريده ، وتبدو الأمور أقرب للفريق الفتحاوي الذي حقق فوزاً ثميناً على الاتحاد 2/1 رفع به رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع ويهدف للتقدم أكثر في المنافسة ، فيما يحتل التعاون في المركز العاشر برصيد نقطتين بعد خسارته من الفيصلي 4/0 .

موضوعات أخرى