40 شاباً يتنافسون للحصول على 500 ألف ريال

انطلاق التصفيات النهائية لبرنامج «زد رصيدك»

الجزيرة - فن:

بدأت التصفيات النهائية لاختيار المشاركين في برنامج الواقع «زد رصيدك» الذي سيعرض على قناة «بداية»، حيث تقدم مئات الشباب الذين يرغبون بالمشاركة وتم تصفيتهم إلى 40 شاباً، سيتم اختيار 20 منهم فقط للمشاركة في البرنامج الذي سينطلق منتصف هذا الشهر.

وتستمر التصفيات لمدة عشرة أيام، سيتم خلالها الاختيار بناءً على قرارات لجنة التحكيم التي تتكون من الإعلاميين، مهدي بخاري وعبد الله الراجح ود. فهد المنصوري وفهاد العايد، بجانب تصويت الجمهور، وتقديم عبد الله الخشرمي وسامي الجعوني.

وصرح مهدي بخاري منتج النسخة الرابعة من برنامج الواقع «زد رصيدك»، أنّ نسخة هذا العام تحمل الكثير من التجديد على مستوى الشكل والمضمون، وأنه سيتم استضافة العديد من الشخصيات الشهيرة من رجال الأعمال والرياضيين والفنانين والإعلاميين والمنشدين، لافتاً إلى شركة استدامة اشترت حقوق المواسم الثلاثة القادمة للبرنامج من قناة بداية، لما لمسته من نسب المشاهدة العالية للقناة والبرنامج.

وأشار إلى أن البرنامج يركز هذا العام على التسويق، وتسليط الضوء على العديد من الوظائف للشباب والفتيات بالمجتمع، فالبرنامج يدعم توجه الشباب لسوق العمل والقطاع الخاص والعمل الحر وعدم انتظار الشباب العمل الحكومي، وقال: اتفقنا مع عدد من الشركات أن يسوق الشباب بالبرنامج لمنتجاتهم، ويكون تصويت الجمهور للمتسابقين من خلال شراء المنتجات التي يسوّقون لها، مع استمرار التصويت من خلال رسائل SMS، بجانب إلقاء الضوء على المسؤولية الاجتماعية.

وأكد بخاري أنّ الفائز بالبرنامج سيحصل على جائزة مقدارها 500 ألف ريال سعودي، مبيناً أنّ الموسم الجديد للبرنامج سينطلق بهوية وأفكار وشكل جديد بمشاركة 20 شاباً، في استوديو على مساحة 10 آلاف متر ويضم 100 كاميرا بمعدل بث يومي 18 ساعة على مدار 3 أشهر في العامرية خارج الرياض. وأوضح أنّ القرية التي سيتم التصوير فيها تمثل المجتمع السعودي بمختلف مناطقه، وأنّ مهمة المشاركين أن يصمدوا بالقرية لمدة 3 شهور ويعملوا ويزيدوا أرصدتهم وأقل 6 شباب في الرصيد يدخلون البرايم الأسبوعي ويخرج متسابقان كل أسبوع.

يذكر أن «زد رصيدك» يعد من أكثر برامج تلفزيون الواقع متابعة في المملكة، وفي نسخته لهذا العام سيتم تسليط الضوء على فرص العمل وأبواب الرزق في السعودية.