أمير منطقة القصيم يكرم STC لرعايتها مهرجان التمور الدولي في بريدة

متابعة - سعود الهذلي:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم STC لرعايتها مهرجان التمور الدولي في مدينة بريدة، الذي انطلقت فعالياته الجمعة 19 شوال 1435هـ في مدينة التمور العالمية الواقعة على طريق الملك عبد العزيز، حيث تسلم درع التكريم المهندس يوسف بن أبراهيم الشايع مدير اتصالات منطقة القصيم.

وتشارك الاتصالات السعودية بمهرجان التمور كراعٍ إستراتيجي، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، والذي يعد الأكبر من نوعه على المستوى العالمي لتؤكد حضورها البارز والفعاّل في المناسبات والفعاليات في كل المناطق.. وكذلك انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية في دعم الفعاليات ذات البعد الاجتماعي والاقتصادي، والتي توظف لمواصلة نمو المجتمعات المحلية، وتسهم في زيادة المداخيل للعاملين في المناشط الزراعية، والمنتجات التي تعود بالخير على الأسر السعودية المشاركة في مثل هذه المهرجانات.

جدير بالذكر أن الشركة شاركت بجناح بالمهرجان عرضت من خلاله تجربتها، محليا إقليميا وعالميا، ومساهمتها في زيادة تنافسية قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ورفد خطط التنمية لكافة قطاعات الأعمال، إضافة إلى خططها في نشر الألياف البصرية والتقنيات اللاسلكية من خلال الجيل الرابع 4G ومواكبتها لأحدث التقنيات العالمية.