الأميرة عادلة بنت عبدالله تزور مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

الجزيرة - المحليات:

قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية، ترافقها صاحبة السمو الأميرة آية بنت فيصل بن عبدالله آل سعود رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة السمنة (كيل) بزيارة لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان.

إذ قامت سمو الأميرة ومرافقاتها بجولة ميدانية شملت معظم أقسام المستشفى المختلفة وتم إطلاعها على التجهيزات الخاصة بمركز النساء والولادة والذي تم إعداده وتجهيزه بما يلبي رغبات النساء حرصاً على الخصوصية للمرأة وتقديم كافة سبل الراحة للمراجعات، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد لمست سمو الأميرة والمرافقات لها العناية الفائقة والحثيثة بالأطفال حديثي الولادة والخدج من خلال توفير سبل الرعاية الصحية بأحدث الأجهزة لمراقبة التنفس والنبض والعلامات الحيوية لدى الطفل الخديج.

على إثر ذلك انتقلت سمو الأميرة عادلة لزيارة غرف العناية المركزة وأقسام المختبر والأشعة ومركز علاج السمنة وغيرها من الوحدات المتخصصة بالمستشفى، وهو ما اعتبرته إضافة متميزة تسهم في تحقيق نقلة نوعية في القطاع الصحي بالمنطقة. وأبدت سموها والمرافقات لها إعجابها بالمستوى العالي الذي ينفرد به المستشفى وتقديمه خدمات تحمل أعلى قدر من الجودة، وأثنت على الكوادر الطبية والأجهزة والاهتمام البالغ من جانب القائمين على هذا الصرح الطبي.

كما اطلعت سموها على ما تقدمه مجموعة د.سليمان الحبيب من خدمات إلكترونية متميزة مثل تطبيقات الأجهزة الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية وذلك ضمن خطتها الإستراتيجية نحو تطبيق الأنظمة الصحية الرقمية الشاملة بكافة مستشفياتها بحيث يمكن للمراجع الاستفادة من خدمات المجموعة أينما كان وبأقل جهد ووقت.

يشار إلى أن تلك الزيارة قد أتت على هامش حضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله لفعاليات ملتقى السمنة والغذاء والذي أُقيم على مدار يومين بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان.