موبايلي توقع شراكة استراتيجية مع PlayZone لتعزيز القيمة المُضافة لمشتركي (فلّة)

الجزيرة - الرياض:

وقعت موبايلي فلّة شراكة استراتيجية مع شركة PlayZone لتقديم عروض وخدمات مميزة لمشتركي خدمة فلّة، حيث وقع الاتفاقية من طرف موبايلي سامي نشوان الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد، وعن شركة PlayZone أندريس أيفجو الرئيس التنفيذي للتسويق.

وبناء على هذه الشراكة الإستراتيجية ستقدم شركة PlayZone العديد من التخفيضات والعروض الخاصة بألعاب الموبايل التي تقدمها الشركة لمشتركي موبايلي فلّه من خلال تطبيق متجر ألعاب PlayZone.

ووفق هذه الاتفاقية ستعزز موبايلي من القيمة المضافة التي تقدمها لمشتركي خدمة فلّة في نطاق ألعاب الموبايل على الهواتف الذكّية، وذلك ضمن إطار حرصها على تقديم مزيدٍ من الخدمات والعروض التي تدعم موقعها كرائد في سوق الاتصالات بالمملكة.

هذا وعلق سامي نشوان على هذه الاتفاقية قائلاً «نعي دائمًا متطلبات واحتياجات مشتركينا، حيث يتطلع مشتركو الفئة المستهدفة لخدمة فلّة دائمًا للمزيد من العروض والخدمات التي تلبي رغباتهم». وأضاف نشوان «تمثل نسبة الفئة الشابة الأكبر من المجتمع السعودي، وهذا بدوره يوسع من قاعدة المشتركين لكل من خدمة فلّة وشركة PlayZone مما يتيح فرصاً استثمارية ضخمة».

وتعتبر PlayZone شركة تقدم العديد من ألعاب الموبايل المميزة والحصرية على متجرها الخاص والمتوفر على الهواتف الذكّية.

كما أعلنت الشركة مؤخرًا بداية خدماتها بالمملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتستهدف إيصال خدماتها لأكثر من 200 مليون مشترك في خدمات الموبايل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنَ PlayZone تقدّم لمطوري الألعاب الإقليميين وصولاً موحدًا وغير مسبوقٍ لأكثرَ من بليون هاتفٍ ذكيٍ حولَ العالم من خلال تقديم نظام أيكولوجي متكامل، وذلك يمكن للمطورين توزيع وتسويق ألعابهم بكل يسر وسهولة.

يذكر أن موبايلي قد ابتكرت خدمة «فلّة» المجانية للشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15-25 سنة ويتم تفعيلها على باقة العميل المسبقة الدفع أو المفوترة من دون أي تأثير على مميزات الباقة الأساسية، كما أطلقت موبايلي إضافة جديدة (فلّة+)، ويحصل بموجبها المشترك على 6000 دقيقة شهريًا بين مشتركي فلّة و1 جيجابايت شهريًا، علمًا بأن قيمة الاشتراك في (فلّة+) 20 ريالاً شهريًا.