لحصولها على نسبة توطين بلغت 23%

فرع وزارة العمل يكرم «دواجن الوطنية» لجهودها في توطين الوظائف

الجزيرة - عبد الرحمن التويجري:

كرم مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالله العليان، يوم الخميس الماضي في مدينة الرياض شركة «دواجن الوطنية» لمساهمتها في توطين الوظائف، وحصولها على نسبة توطين بلغت 23% في المجال الصناعي الزراعي في برنامج نطاقات (النطاق البلاتيني).

وجرت مراسم التكريم بحضور عدد من مسؤولي فرع وزارة العمل بمنطقة الرياض والدكتور محمد بن سليمان الراجحي الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية، وعدد من قيادات الشركة.

وألقى الدكتور محمد بن سليمان الراجحي كلمة رحب فيها بزيارة الأستاذ العليان لمقر الشركة في الرياض، مؤكداً سعادته بما وصلت إليه الشركة من نجاح في توظيف الأيدي الوطنية العاملة سعياً منها لتقليص نسب البطالة وتشجيع الشباب والفتيات على الانخراط في سوق العمل، والمضي قدماً نحو تحقيق طموحاتهم.

بعد ذلك ألقى نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والخدمات المساندة بالشركة إبراهيم المعجل كلمة أوضح فيها جهود الشركة في دعم جهود التوطين ومساعدة الكوادر البشرية الوطنية في الحصول على الفرص الوظيفية المناسبة لهم في سوق العمل مبيناً أن الشركة قد حصلت على النطاق البلاتيني في مجال التوظيف، وتسعى للتعاون مع الوزارة في تأهيل الشباب السعودي وتوظيفهم، مقدماً شكره للوزارة على دعمها للمنشآت الوطنية الداعمة لمشروع التوطين.