خدمات النقل

صيانة وتطوير طريق حضن بتربة

الطريق له حق.. والسالك عليه له حق.. ومن في الطريق له حق.. فأعطوا الطريق حقه! وتعتبر الطرق من أهم أولويات الأهالي في المحافظات والهجر بشكل خاص وأهل المدن بصفة عامة. لذلك من الضروري المبادرة من المسؤولين من أجل صيانتها وتطويرها. وهنا أود منهم النظر إلى طلب أهالي محافظة المهد لحل معاناتهم طويلة لكي يتم تطوير وصيانة طرقهم من وإلى المدينة المنورة، التي تخدم الكثير من الهجر والقرى الكثيرة، إلى جانب ذلك العناية بالطرق الموصلة لمدينة حائل (الرياض- حائل، حائل- الجوف)، وطريق تبوك- حقل، والطرق الموصلة لمدينة الطائف عروس المصايف.

كما أود أن أذكر بصيانة وتطوير طريق حضن- تربة، لخدمة كل مسافر والوقاية بعد الله سبحانه من الحوادث المؤلمة.. خاصة أن مناشدات ومطالب الأهالي في ازدياد وهم ينتظرون تجاوب المسؤولين خاصة أن طريق مسافته قليلة أما الطرق إلى مدينة جدة.. مدينتي الغالية فهي تحتاج إلى العناية المستمرة، ونحن نقدر جهود وزارة النقل وأنا على يقين تام بأن الوزارة تبذل جهدها لصيانتها وتجديدها.

وأقترح أن تكون هناك إحصاءات وتقييمات لمستوى الخدمة التي تقدمها الوزارة على صعيد الطرق وصلاحية المشي عليها لتلافي رداءة الشوارع وكثرة الحفر والتشققات، خاصة طرق الهجر والمحافظات التي تطالب باستمرار الصيانة وتحقيق مناشدات الأهالي وهم ينتظرون تجاوب الوزارة لها لحفظ الأرواح من الحوادث التي تحدث بشكل يومي ومتكرر.

نكرر الرجاء بالاهتمام بطريق حضن تربة ووضعه في أولويات الطرق ولنا الأمل في المسؤولين في وزارة النقل للاهتمام به.

- عبدالمجيد محمد المطيري