بنك الجزيرة يحتفي بالأيتام في عدد من مناطق المملكة

كرم «بنك الجزيرة» مجموعة واسعة من الأيتام في مناطق متعددة من المملكة، وذلك ضمن حرصه البالغ على العناية بهذه الفئة العزيزة على قلب المجتمع.

وقد أقام البنك حفلا لأنشطة نادي بناء للأيتام بالتعاون مع جمعية «آباء لرعاية» الأيتام في منطقة عسير والذي تضمن تنفيذ (9) دورات نوعية لتدريب وتأهيل الأيتام لسوق العمل على مدى عدة أشهر لتؤهلهم هذه الدورات لاكتساب المزيد من المعارف والإمكانيات التي تعينهم في مستقبل حياتهم الوظيفية، يأتي هذا الدعم امتداداً لبرامج وأنشطة «بنك الجزيرة» في مجال المسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى تأهيل وتدريب أبناء المجتمع للانخراط في سوق العمل.

كما أقام البنك المهرجان الترفيهي للأيتام في محافظة الوجه وذلك بالتعاون مع جمعية أبو بكر الخيرية، حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والعروض الاستعراضية والأناشيد الممتعة التي أدخلت البهجة والفرح والسرور في نفوس المشاركين.

وفي ختام هذه البرامج تقدم مسئولو الجمعيات والجهات المشاركة بالشكر والتقدير البالغين لإدارة ومنسوبي البنك على ما يبذلونه من جهد وخدمات مقدمة من البرامج والدورات والمعامل والتي تصب في مصلحة الأيتام والارتقاء بحياتهم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم بما يعكس تلاحم أبناء الوطن.

موضوعات أخرى