(الجبر) تحصد جائزة الشريك المتميز لـ(كيا موتورز)

واصلت شركة الجبر التجارية للسيارات حصد الجوائز التي تقدمها شركة كيا موتورز لوكلائها حول العالم، بنيلها جائزة (الشراكة المتميزة)؛ وذلك نتاج الخطوات المدروسة التي سارت عليها الشركة بعد استلامها مهام الوكيل المعتمد لماركة صناعة السيارات الأسرع نمو عالمياً كيا موتورز، بزيادة نسبة المبيعات داخل المملكة، والارتقاء بالخدمات كافة المقدَّمة للعملاء, والأنشطة والبرامج التي قامت بها الشركة لتعزيز حضور الاسم التجاري للشركة في الأصعدة الاجتماعية والثقافية والرياضية كافة، والتفاعل الجيد مع الأحداث كافة التي ارتبطت باسم كيا موتورز على الصعيد العالمي، كرعاية كأس العالم في البرازيل 2014م.

ولقد استلم الشيخ عبداللطيف الجبر الرئيس التنفيذي الجائزة في الحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة في العاصمة الكورية سيئول من السيد توماس أوه، نائب رئيس مجلس إدارة شركة كيا موتورز ورئيسها التنفيذي، بحضور المسؤولين في الشركة وممثلي وكلاء شركة كيا موتورز في جميع دول العالم.

وأكد الشيخ عبداللطيف الجبر أن «الجائزة تتويج لجهود العاملين في الشركة، وللعمل المخلص الذي بُذل لتحقيق الأهداف التي وُضعت منذ استلامنا وكالة شركة كيا موتورز في المملكة. ولأننا لا نعمل بمفردنا، بل نعتبر أنفسنا في شركة (الجبر - كيا) جزءاً مهماً من منظومة كيا موتورز العملاقة، بذلنا كل جهودنا في سبيل تعزيز حضور العلامة التجارية لكيا؛ ما كان له الأثر الكبير في دعم مكانة كيا في السوق السعودية. واليوم نحتفي بثمار هذه الشراكة المتميزة التي حققت نجاحات كبيرة على جميع الأصعدة، والتي يأتي في مقدمتها القفزة القياسية التي حققتها قيمة العلامة التجارية للشركة بنسبة 480 % من 929 مليون دولار أمريكي إلى 5.4 مليار دولار أمريكي، حسب قائمة انتربراند الحصرية التي تشمل (أفضل 100 علامة تجارية عالمية لسنة 2014م)».

موضوعات أخرى