فيما قبض على 28 من «المفحطين»

مرور الطائف يسجل 24 ألف مخالفة مرورية خلال 40 يوما

الطائف - عليان آل سعدان:

واصلت إدارة مرور الطائف حملتها المرورية لضبط المخالفات وبثت مزيد من جرعات التوعية في السلامة المرورية حيث تمكنت خلال 40 يوما الماضية من ضبط مايزيد على 24 ألف مخالفة مرورية مختلفة ومتنوعة، منها قطع إشارة وسرعة والانشغال بالجوال أثناء قيادة المركبة، وعدم حمل رخصة سير للمركبة والسائق، وعدم تجديد رخص، ووقوف خاطئ، وعكس سير، ونقل ركاب على مركبات غير مصرح لها، بالإضافة إلى العديد من المخالفات الأخرى في سلامة المركبة.

كما أسفرت الحملة عن حجز 286 مركبة عليها ملاحظات ومخالفات تستلزم حجزها، وإلزام أصحابها إلى الحضور لاستكمال الإجراءات اللازمة، إلى جانب حجز 95 دراجة نارية سببت إزعاجا ومضايقات لحركة السير في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة، كما ضبطت الحملة 28 شابا يمارسون التفحيط بساراتهم في مواقع عامة معرضين أنفسهم والآخرين للخطر.

من جهة أخرى، تعتزم إدارة مرور الطائف إجراء بعض التعديلات على إشارة جبره على طريق الملك خالد للقادم من طريق المطار للحد من الاختناقات المرورية التي تحدث في بعض الفترات.

وإجراء بعض التعديلات على أحد مخارج مجمع قلب الطائف التجاري والذي يتسبب في ارتداد الحركة المرورية على شارع ابو بكر، واستبداله بمخرج آخر لا يؤثر على حركة المرور.

موضوعات أخرى