أصدرتها أمانة منطقة القصيم

12 ألف رخصة لمختلف مشاريع الخدمات العامة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أصدر مكتب التنسيق والمتابعة بأمانة منطقة القصيم 12 ألف رخصة لمشاريع وأعمال الخدمات العامة من (الإسفلت, والإنارة, والأرصفة, والسيول, والكهرباء, المياه والصرف الصحي) وغيرها من أعمال الخدمات خلال العام الهجري المنتهي 1435هـ .

وأوضح مدير مكتب التنسيق والمتابعة بأمانة منطقة القصيم وأمين عام اللجنة الدائمة لتنسيق المشروعات المهندس محمد الحجيلان: أن تلك التراخيص تقع على مساحة عمل بمجموع أطوال تجاوزت 7 مليون متر. وأشار إلى أن مكتب التنسيق يُخصع تلك التراخيص إلى أعمال رقابة متواصلة رصد على إثرها أكثر من 500 مخالفة تمحورت حول تجاوز المقاول الجدول الزمني المحدد لتنفيذ الخدمة و المشروع المطلوب.

ونوه م. الحجيلان، بدور اللجنة الدائمة لتنسيق المشروعات بالمنطقة والتي أسست مؤخراً بقرار من سمو أمير منطقة القصيم، وعقدت اجتماعاتها الدورية برئاسة أمين المنطقة وعضوية مدراء عموم الجهات الحكومية ذات العلاقة بالخدمات والمرافق مما حقق مستوى رفيع من التنسيق بين الجهات الخدمية، والتواصل الدائم لغرض التنسيق ساهم في تذليل كافة العقبات للمشاريع وتسريع وتيرة استخراج الفسوحات اللازمة للمنشآت الحكومية وللمشاريع التنموية وتأكيد اللجنة المستمر على إيصال جميع الخدمات في المناطق المخدومة والنائية ومباشرة ومراجعة كافة الأمور ذات العلاقة بالتنسيق، كما تساهم في دعم وتسهيل أعمال المشاريع الحكومية بالمنطقة وإبقاء كافة الجهات الأعضاء على اطلاع بالمشاريع الجارية والقادمة والتنسيق فيما يخص تلك المشاريع.

موضوعات أخرى