أمير منطقة الرياض لـ(الجزيرة): بشعار خليجنا واحد وشعبنا واحد

خادم الحرمين الشريفين وجه بتقديم كافة التسهيلات والإمكانات لخليجي (22)

الجزيرة - محمد السنيد:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالرعاية والاهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -، ومن سمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بدورة كأس الخليج العربي (22) والتي ستنطلق منافساتها - بإذن الله - غداً الخميس في العاصمة الرياض.

وقال سموه في تصريح خاص لـ(الجزيرة): إن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وجّهنا بتقديم كافة التسهيلات وتوفير كافة الإمكانات للوفود المشاركة في هذا التجمع الرياضي والثقافي.

وبيَّن سمو أمير منطقة الرياض حرص خادم الحرمين الشريفين وإخوانه قادة دول مجلس التعاون الخليجي على دعم مسيرة المجلس على كافة الأصعدة بما فيه الصالح والخير لمواطني دول الخليج تحت شعار (خليج واحد وشعب واحد وتاريخ واحد).

ودعا الأمير تركي بن عبد الله في ختام تصريحه بالتوفيق للدول المشاركة في دورة كأس الخليج (22) بتقديم أفضل العروض والمنافسة الرياضية الشريفة بينهم التي تحقق تطلعات قيادتهم وشعوبهم.. متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، وسأل الله العلي القدير أن يحفظ لنا خليجنا وشعبنا الواحد، ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

ومن ناحية أخرى أكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي د. عبد اللطيف الزياني أن أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي مهتمون - حفظهم الله - ببطولة دورة كأس الخليج التي بدأت عام 1971م على أساس أن تستمر، وحريصون كل الحرص على أن هذا التجمع الخليجي يجب أن يستمر، والقادة يسعدهم عندما يشاهدون هذا التجمع الشبابي بهذه الروح أن يستمر لما فيه مصلحة شعوبنا.

موضوعات أخرى