بعد اجتماع السلمي برؤساء الوفود الإعلامية الخليجية

استحداث جائزة لأفضل 3 صور تعكس ترابط الخليجيين .. والاتفاق على آلية العمل

كتب - فيصل المطرفي:

عقد رئيس اللجنة الإعلامية لدورة خليجي 22 الأستاذ رجاء الله السلمي عصر أمس بمقر فندق (هوليدي إن القصر) اجتماعاً برؤساء الوفود الإعلامية لكل الدول الخليجية الأشقاء لمناقشة كل الملفات قبل انطلاقة الدورة مساء غد وتطرقوا للعديد من الجوانب بحضور رئيس الوفد الإعلامي القطري الأستاذ خالد الكواري ورئيس الوفد الإعلامي البحريني الأستاذ علي الباشا ورئيس الوفد الإعلامي الإماراتي ناصر اليماحي ورئيس الوفد الإعلامي العراقي الدكتور هادي أحمد ورئيس الوفد الإعلامي العماني الأستاذ خالد الرواس, في حين تعذر حضور بقية الضيوف.

وعقب الاجتماع التقت (الجزيرة) بالسلمي الذي كشف أن أبرز نتائج الاجتماع جاءت على النحو التالي:

- إقرار جائزة لأفضل 3 صور تلتقط خلال البطولة تعكس تلاحم وترابط الخليجيين فيما بينهم على أن تختار لجنة الإعلام الخليجي في نهاية الدورة وترشح الأفضل وتسلم الجائزة.

- إبلاغ كافة المنتخبات الخليجية ومدراء المنتخبات بأن المؤتمرات الصحفية التي تسبق المباريات تقام في المركز الإعلامي الرئيسي الذي أقامته اللجنة في فندق هوليدي إن القصر بينما تكون المؤتمرات الصحفية التي تعقب المواجهات في الملعب.

- السماح للمنتخبات بوضع إعلانات الشركات التي ترتبط معها بشراكة بوضع إعلاناتها في ملاعب التدريبات.

- عدم السماح للقنوات التي لا تملك حقوق النقل بوضع استديوهات لها في الفنادق التي تقيم فيها المنتخبات وإنما يسمح للمراسلين الميدانيين بإجراء لقاءات سريعة حسب موافقة إدارات المنتخبات.

موضوعات أخرى