المنيع والسويلم والتميمي ينضمون للرعاة .. وحضور رياضي كبير

اتحاد التنس يكرم بطل العرب

كتب - زيد السبيعي:

يقيم الاتحاد السعودي للتنس مساء اليوم الأربعاء حفل تكريم لبطل العرب في التنس اللاعب الواعد سعود الحقباني، بقاعة الملك فهد بفندق الهوليدي إن «القصر» بمدينة الرياض، بحضور العديد من رجال الأعمال وبعض الشخصيات الرياضية التي ستكرم اللاعب تقديراً للمنجز الذي حققه، بمناسبة تحقيقه كأس العرب للعام الثاني على التوالي، في إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي، وذلك على هامش خليجي 22 لكرة القدم التي تستضيفها الرياض غداً.

كما سيشهد الحفل الذي ينظمه شركة البعد الاحترافي العديد من المفاجآت، وإظهار المحتفى به بطريقة جديدة على غرار ما يُعمل به عالمياً، لتحفيز اللاعب لمواصلة إنجازاته باسم المملكة العربية السعودية، ورفع شعار الوطن عالياً في المحافل الدولية والمشاركات القارية التي تنتظره.

وكانت اللجنة المشرفة على حفل التكريم قد أعلنت أمس انضمام شركة حمد المنيع للتجارة للرعاة كراع «ذهبي»، وملتقى «البدارين الدواسر» كراعٍ «برونزي» للحفل، إلى جانب شركة وقت اللياقة وشركة آل زنان الزراعية.

كما تسابق بعض رجال الأعمال على تكريم الحقباني؛ إذ أعلن كل من: فوزان بن محمد السويلم وسعود بن ناصر التميمي تقديم مبالغ مالية تقديراً وعرفاناً لما قدمه اللاعب من إنجاز غير مسبوق في الرياضة السعودية.

من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة حمد المنيع للتجارة عبدالعزيز المنيع أن دخول شركتهم كراعٍ لحفل الاتحاد السعودي للتنس جاء تقديراً لإنجازات البطل السعودي الموهبة سعود الحقباني، الذي لم يتجاوز 11 عاماً، ونجح في تشريف الوطن في المحافل الخليجية والعربية والعالمية. وقال: مثل هذه الألعاب - للأسف - لا ينظر إلى المواهب فيها ودعمها؛ لأن كرة القدم تأخذ الحيز الأكبر من اهتمام السعوديين. مبيناً أن «إنجاز اللاعب جعلنا نبادر بتكريمه؛ لأنه يستحق الكثير».

وبيّن المنيع أن وسائل الإعلام تتحمل جزءاً من المسؤولية في إغفال مثل هذه الإنجازات، وعدم إعطائها مساحة كبيرة، تجبر رجال الأعمال والشركات على المبادرة بالتكريم، بعكس ما نشاهده من نشر أخبار تثير العنصرية في وسطنا الرياضي. بينما أوضح فوزان السويلم أن رعاية هذه المواهب تعتبر واجباً وطنياً على كل سعودي؛ ليواصلوا حصد الإنجازات باسم الوطن ورفع اسمه عالياً في المحافل الدولية. مشيراً إلى أن الوطن يحتاج إلى نجاح أبنائه في شتى المحافل الدولية وفي مختلف المجالات.

وشدد على أن موهبة سعود الحقباني فخر لكل السعوديين بعد أن نجح رغم صغر سنه في مقارعة أفضل اللاعبين الدوليين، وخطف العديد من الميداليات الذهبية خليجياً وعربياً ودولياً، متمنياً وقوف الجميع معه لدعمه؛ لكي يواصل نجاحاته.

يذكر أن اللاعب سعود الحقباني قاد مؤخراً المنتخب السعودي تحت 12 سنة لتحقيق كأس العرب للتنس «فردي» و»فرق» للعام الثاني على التوالي، كما سيقود الأخضر الأسبوع المقبل في بطولة الخليج، والسعي للمحافظة على اللقب للعام الثالث على التوالي.

موضوعات أخرى