خلال تكريمه في اثنينية العبيكان .. أمين محافظة الطائف:

الاتصالات والكهرباء والصرف الصحي كلفتنا سبعة أشهر في عملنا بنفق مستشفى الأمير منصور

الطائف - عليان آل سعدان :

أكد المهندس محمد المخرج، أمين أمانة محافظة الطائف، أنه لا توجد أي مشكلة في تعثر تنفيذ المشاريع في المحافظة، وإنما هناك مشاريع تعاني مشكلة التأخير في التنفيذ لأسباب عديدة ومختلفة، ويتم في نهاية الأمر تجاوزها ومواصلة العمل على تنفيذها، ثم تشغيلها. وقال في لقاء اثنينية العبيكان: إن جميع المشاريع التي واجهت مشاكل لم تتعثر على الإطلاق، وبذلت الأمانة جهوداً كبيرة، بدعم وتشجيع ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وزير الشؤون البلدية والقروية، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، ومتابعة من قبل معالي محافظ الطائف، لتذليل الصعوبات كافة التي واجهت سير العمل في بعض المشاريع الحيوية، مثل الجسور والأنفاق وتوسعة الشوارع وإنشاء الحدائق والمنتزهات. وأضاف: «تجاوزنا الكثير من مثل هذه المواقع، وأُنجزت - ولله الحمد - كثير من المشاريع القائمة حالياً في العديد من المواقع بالطائف».

وأشار إلى مشروع نفق مستشفى الأمير منصور على طريق المطار، الذي كان من المفترض أن يتم تسليمه الشهر القادم، وقال: بعد الحفر لإنشاء النفق عثرت الأمانة على شبكة من خطوط الاتصالات والكهرباء والصرف الصحي، وجميعها مهترئة؛ وتحتاج إلى إعادة تجديد وإعادة تأهيل من جديد.

وهذه المشكلة كلفت من الوقت نحو 7 أشهر للتواصل والتنسيق مع كل الجهات ذات العلاقة، وقامت الأمانة بعد موافقة جميع الجهات على تنفيذ مشروع تجديد شبكة الخطوط، وتأهيلها من جديد، وجارٍ العمل حالياً في المشروع على قدم وساق.