أكد أنه يملك الحلول بعد إصابة معاذ .. مدرب منتخبنا قبل مواجهة قطر

ندرك قوة العنابي .. وأقول للجماهير والإعلام: انتقدوني وادعموا اللاعبين

كتب - فيصل المطرفي:

أكد الإسباني لوبيز كارو المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن بطولة الخليج تعني له الشيء الكثير مبينًا أنه واللاعبين يحرصون كثيرًا للعمل على تحقيقها وتقديم أفضل العطاءات فيها، مضيفًا في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: «نخوض اليوم مباراة مهمة أمام المنتخب القطري المتطور والقوي جدًا واتضح ذلك من خلال المباريات الودية، كما أنه كشف عن أدائه الرائع والقوي ولكن ذلك لن يحبطنا، بل يزيد من حماسنا للمنافسة أكثر».

وعن فقدانه لأكثر من عنصر وتأثره من مركز الظهير الأيمن.. علق لوبيز: «فقدنا أسماء مهمة، ولكني محظوظ بنجوم يلعبون في أكثر من مركز ويقدمون عطاءات رائعة، لي 22 شهرًا من العمل وأعرف جيدًا المستويات ولدي ثقة في اللاعبين وفي مركز الظهير لدي الحلول مثلاً بصاص يستطيع أداء الدور في حال حاجتي لذلك.. وكذلك هوساوي يملك القدرة على الأداء في مركز الظهير».

وعن الضغوط التي يعيشها لوبيز كارو في الفترة الراهنة من الإعلام والجماهير.. أجاب: «لا أفكر حاليًا في أي شيء.. أفكر في أمر واحد فقط.. وهو مباراة اليوم أمام قطر لكي نكسبها.. أؤكد احترام الجميع..كل المهنيين».

وعن المفاجآت التي يخبئها للجماهير السعودية في البطولة.. أوضح كارو: «لدي مسؤوليات أقدمها قبل المفاجآت هي العمل والنجاح وهو ما أبحث عنه.. والعمل تكاملي من الجميع حتى من الاتحاد.. وسنعمل كل شيء من أجل تحقيق انتصار للبلد وإسعاد الجماهير.. ولا أمانع أن يستمر الإعلام والجماهير في انتقادي.. الأهم أن يتم دعم اللاعبين باستمرار».

وشدد لوبيز أن الجميع في المنتخب الوطني على أعلى مستوى من التركيز بعد التحضيرات العالية والتركيز، مبينًا أن الضغوط العالية سيسعون لترجمتها داخل الملعب بالشكل الإيجابي.

من جانبه ناشد قائد المنتخب السعودي سعود كريري الجماهير السعودية بالوقوف والمساندة انطلاقًا من مباراة اليوم، مبينًا أن الأخضر يعيش مرحلة انتقالية في المرحلة الحالية، مؤكدًا أن الإعلام السعودي أيضًا مطالب بالوقوف مع المنتخب ودعمه.

وعن ترشيح الشمراني لجائزة أفضل لاعب آسيوي ومدى تأثيرها الإيجابي على عطاء ناصر، علق كريري وقال: «الجميع سعيد بترشيح الكابتن ناصر وهو يستحق ذلك ونتمنى أن يحققها والجميع في معسكر الأخضر يتطلع الآن لتقديم كل ما يملك للأخضر لتحقيق بطولة الخليج وإسعاد الجمهور السعودي المتعطش لبطولة».

موضوعات أخرى