أبدي ثقته بقدرات نجوم الأخضر لتحقيق البطولات

الرئيس العام زار معسكر المنتخب قبل انطلاق بطولة الخليج

متابعة - فيصل المطرفي:

زار الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود ظهر أمس الأربعاء مقر معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والمقام حاليًا في العاصمة السعودية «الرياض» بفندق رافال كمبينسكي استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي 22 التي تستهل منافساتها اليوم الخميس عندما يلاقي منتخبنا الوطني شقيقه المنتخب القطري على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان في استقبال سموه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد وعضو الاتحاد السعودي المشرف العام على المنتخب الوطني الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ خالد الزيد ورئيس اللجنة التنفيذية لبطولة كأس الخليج العربي 22 الأستاذ عادل البطي.

وأشاد سموه خلال زيارته بالعمل والجدية والروح التي ظهرت على لاعبي المنتخب خلال فترة الإعداد السابقة، كما أبدي سموه ثقته الكبيرة بلاعبي المنتخب والقدرات التي يمتلكونها لتحقيق بطولتي كأس الخليج العربي 22 وكأس آسيا 2015 م.

كما قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد شكره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على زيارته وحرصه الدائم، كما تحدث بأن هذه الزيارة تعد أكبر حافز لهم كمسؤولين وإداريين ولاعبين نحو مواصلة العمل والمضي قدمًا نحو تحقيق الهدف.

كما تحدث المشرف العام على المنتخب الوطني الدكتور عبدالرزاق أبوداود لسموه عن البرنامج الإعدادي للمنتخب والأهداف التي تم تحقيقها طوال المراحل الماضية، وقدم خلال حديثه شكره وتقديره لسمو الأمير على زيارته التي تعني لهم الكثير على حد وصفه.

من جانبه تحدث قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الكابتن سعود كريري ونيابة عن زملائه اللاعبين خلال زيارة سموه لمعسكر المنتخب وتقدم من خلال حديثه بالشكر والتقدير لسموه الكريم على زيارته وحرصه الدائم على المنتخب مؤكدًا في الوقت ذاته أنهم كلاعبين يدركون تمامًا أهمية المرحلة الحالية التي يسعون من خلالها إلى تقديم كل ما لديهم لاستعادة الإنجازات السعودية الرياضية.

موضوعات أخرى