أبدى سعادته بالترشيح الآسيوي وأكد أن مغادرته لمانيلا معلّقة .. ناصر الشمراني:

نسعى لتحقيق إنجاز للوطن .. مواجهة الافتتاح قوية .. وهدفنا الفوز

كتب - فيصل المطرفي / تصوير - طلال العتيبي:

شدد مهاجم المنتخب الوطني ناصر الشمراني على انهم عازمون على الظهور بشكل قوي ومميز في دورة الخليج وتحقيق نتائج إيجابية للظفر بلقب الدورة، مبينا انهم يهدفون إلى تقديم البطولة لكل الجماهير السعودية كعربون صداقة ..واضاف: «كل الجماهير السعودية متعطشة لإنجاز سعودي والحال ينطبق علينا كلاعبين فنحن علينا أن نحقق إنجازا لهذا البلد الغالي، ولذلك سنبذل كل ما نملك للظهور بالشكل المشرف.

وعن المواجهة الافتتاحية مساء اليوم أمام المنتخب القطري ..تحدث الشمراني وقال: «تحضيراتنا للبطولة بدأت بعدة معسكرات كان آخرها في المنطقة الشرقية والرياض ونحن جاهزون للدورة، ونأمل أن تكون بداية خير، مواجهة الليلة قوية وأمام منتخب متطور وقوي ويملك ذات الطموح ولكن طموحنا الانتصار وسنسعى لتحقيقه.

وحول اهتزاز ثقة بعض الجماهير السعودية في الأخضر وفي المدير الفني خلال الاونة الأخيرة .. علق ناصر بقوله : « لدينا ثقة أن الجماهير السعودية في المباريات المهمة والمنعطفات المصيرية ستقف خلف منتخبها وستؤازره بكل قوة، نحن نلعب مباريات دورة الخليج في الرياض وبين جماهيرنا الغالية التي ستساندنا بكل قوة وسنعمل بكل جد لإرضائها بالنتائج الإيجابية».

وعن ترشيحه لجائزة افضل لاعب آسيوي لعام 2014 من قبل الاتحاد الآسيوي وتلقيه لهذا الخبر الذي اسعد الوسط الرياضي .. أوضح: « أسعدني هذا الأمر كثيرا كوني امثل المملكة العربية السعودية في حفل جوائز الاتحاد الآسيوي واتمنى تحقيق الجائزة، ولكن في المجمل آمل الا نستبق الأحداث فالحفل يقام نهاية الشهر الميلادي وذلك بعد دورة الخليج .. وما أتمناه أن يحقق المنتخب دورة الخليج واغادر للحفل والأخضر بطلا للخليج».

وحول صحة ما تردد عن تنسيقه مع الإدارة الهلالية للمغادرة للحفل الآسيوي المزمع إقامته في مانيلا .. أجاب الشمراني: «لم يتم التنسيق حتى الآن والحديث عن هذا الجانب كوني مرتبط بمعسكر المنتخب ودورة الخليج».

موضوعات أخرى