أبوداود أكد أنه يتابع أوضاع اللاعبين وعوائلهم وشدد على جاهزية المنتخب

الأخضر اختتم تحضيراته لقطر بمعنويات عالية

كتب - فيصل المطرفي:

وسط روح معنوية عالية وتكامل كافة الصفوف أنهى منتخبنا الوطني تحضيراته وأجرى آخر تدريباته قبل مواجهته الافتتاحية بدورة الخليج الليلة أمام المنتخب القطري وكان ملعب نادي الشباب قد احتضن المران مساء الامس ووفقا للتنظيمات الادارية فقد سمح للإعلاميين بحضور ربع الساعة الاول من المران الذي كان ترفيهيا، ومن خلاله لم يتضح اي ملامح للتشكيل في حين اكد المنسق الاعلامي للمنتخب ان لوبيز في الحصة التدريبية حرص على تنويع التمارين مابين لياقية وتكتيكية واختتمها بتطبيق بعض الجمل التكتيكية على كامل الملعب التي تركزت على اللعب السريع وتنويع صناعة الهجمة.

وكان رئيس النادي الاهلي الامير فهد بن خالد قد حرص على الحضور الى نادي الشباب والالتقاء بلاعبي المنتخب وتحفيزهم لتقديم أفضل العطاءات وبث روح الحماس مؤكدا أنهم قادرون على تقديم أفضل النتائج وتمثيل المملكة خير تمثيل.

وفي المقابل تحدث الدكتور عبدالرزاق ابوداود ان الاخضر وقبيل مواجهة قطر يعيش على كافة الجوانب افضل حالاته مبينا ان جميع الاجهزة يؤدون أدوارهم على أكمل وجه مشيرا الى ان جميع اللاعبين جاهزون ولايعانون من أي إصابات.. وأضاف: تم تهيئة اللاعبين بالشكل الجيد لخوض البطولة وكوني مشرفا على المنتخب فعقدت اجتماعات مختلفه مع اللاعبين لتهيئتهم والامور تسير بالشكل الجيد ونأمل أن نوفق في تحقيق مانهدف له.

وعن الجوانب التي تخص عوائل اللاعبين وأوضاعهم ومدى استقرار اللاعبين وانعكاسها عليهم في عطاءاتهم وتواصلهم في هذا الجانب..أوضح ابوداود: نحرص كثيرا على ذلك و لنا تواصل مستمر مع اللاعبين عن هذه الجوانب -ولله الحمد- كل عوائل اللاعبين في استقرار جيد ولاسيما ان اللاعبين يبتعدون عنهم حاليا في هذا المعسكر الطويل خلال فترة دورة الخليج ، وأسرهم يقدرون ذلك جيدا، وهم في مهمة وطنية حاليا وبإذن الله يشرفون الوطن ويمثلونه خير تمثيل.

موضوعات أخرى