المتسبِّب شركة سفلتة وطنية

متابعة فورية لانهيار شارع الستين بحفر الباطن

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

إشارة إلى ما نُشر في صحيفتكم الغراء بتاريخ 14-12-1435هـ تحت عنوان: (انهيار إسفلتي خطر في شارع الستين بحفر الباطن).

يسر وزارة الشؤون البلدية والقروية أن تشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلِّقة بالخدمات البلدية ونود الإفادة بأن هذه الإدارة تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة والمتضمن أنه تم استقبال بلاغ عن وجود انهيارات أرضية في الإسفلت بطريق الأمير سلطان وبعد الخروج إلى الموقع تبيّن أن المتسبب بذلك إحدى الشركات الوطنية التي تقوم بإعادة السفلتة بطريق الأمير سلطان مما تسبب بانهيار قناة صرف صحي تابعة لمنزل أحد المواطنين، وتم إشعارهم فوراً بالمراجعة ووضع حواجز السلامة حول البيارة لحين إصلاحها. وفي يوم الأحد الموافق 18-12-1435هـ تمت مراجعة البلدية من قبل مندوب الشركة ومن قبل صاحب المنزل وتم عمل ترخيص لترميم البيارة وإصلاحها ومن ثم إعادة الإسفلت إلى ما كان عليه عن طريق الشركة.

علماً بأن مراقبي البلدية يقومون بالمتابعة الميدانية والمستمرة والتأكيد على أصحاب المباني والمستثمرين بإغلاق فتحات البيارات وضبط أي مخالف ومعاملته وفق لائحة الجزاءات والغرامات المعمول بها في البلدية.

وتحرص البلدية على تلقي جميع بلاغات المواطنين على هاتف الطوارئ 940 في حالة وجود فتحات مخالفة والتعامل معها مباشرة والخروج ميدانياً لوضع أدوات السلامة واتخاذ الإجراء اللازم.

آمل التكرّم بنشر هذا الإيضاح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

- مع تحيات إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية