جامعة الملك سعود تشارك في بطولة خليجي 22 بعدد من الفعاليات

الرياض - الجزيرة:

ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة خليجي 22 بالرياض شاركت جامعة الملك سعود بفعاليتين في استاد الملك فهد الدولي، قبل مباراة الافتتاح حيث أقامت الجامعة مسرحا مجهزا بالكامل أقيمت عليه الفعالية الأولى تضمنت عروضا تقديمية تثقيفية من ضمنها عرض تقديمي عن الإنعاش القلبي الرئوي وعرض آخر تقديمي عن الإسعافات الأولية، حيث شهدت الفعالية حضورا كثيفا ولاقت استحسان الجمهور الحاضر.. وتضمنت الفعالية الثانية التي تم من خلالها توزيع أكثر من كشك عند بوابات التذاكر تم من خلالها الفحص الفوري للمشجعين لقياس الضغط والسكر وكيفية استخدام جهاز (aed) الذي يتم من خلاله قياس نبضات القلب وبعض الإسعافات الأولية. ولاقت هذه الفعالية أيضاً ترحيبا من قبل الجماهير ومطالبتها باستمرار تلك الفعاليات لما فيها من الأثر الإيجابي للجماهير التي تأتي للملاعب.

من جانب اخر وفرت جامعة الملك سعود باصات نقل لطلابها من الجامعة لاستاد الملك فهد لمؤازرة منتخبنا الوطني في مباراته أمام منتخب قطر حيث لاقت تفاعلا قويا من طلاب الجامعة.

ومن الفعاليات المصاحبة لبطولة خليجي 22 التي تشارك بها جامعة الملك سعود أقيمت خيم تراثية واستديو تصوير فوتوغرافي لأخذ الصور التذكارية في الفنادق التي تقيم فيها بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة.

موضوعات أخرى