خلال المؤتمر الصحفي:

مدرب عمان: الحكم سبب التعادل.. ونطالب اللجنة بحكام مميزين

كتب - زيد السبيعي:

أكد مدرب المنتخب العماني بولو لوجين أنهم قدموا مباراة جيدة رغم التعادل السلبي أمس أمام المنتخب الإماراتي «حامل اللقب» ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم.

وأرجع لوجين خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة سبب خروجهم بهذه النتيجة إلى قرارات حكم المباراة السعودي مرعي عواجي، مؤكداً أن لهم ركلة جزاء واضحة لم يحتسبها، مشدداً على ضرورة أن يقود المباريات المقبلة في الدورة حكام أكثر قدرة على إدارة المباريات.

وأضاف: «النقطة التي حصلنا عليها جيدة خصوصاً أنها تحققت أمام بطل النسخة السابقة، وقال: اعتقد أن تغيير اللاعب فهد الجلعوبي تأخر بحكم إنني أردت أن أتأكد من عدم مقدرة اللاعب قاسم حدران على المباراة.

من جهته أكد مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي أن المباراة كانت قوية جداً وحضرت فيها الندية من الفريقين، وقال: «صحيح أننا حصلنا على فرص أكثر من المنتخب العماني واللاعبين أدوا بشكل جيد، ومنافسنا حاول في أول عشر دقائق أن يشكل ضغطاً على منتخبنا إلا أن اللاعبين أدركوا ذلك وأضاف: «عمر عبد الرحمن أصبح له فترة طويلة لم يلعب مباريات من مدة شهر كامل سوى مباراة مع فريق العين الرديف وكان يعاني من ضعف اللياقة لكنه أدى مباراة جيدة نوعاً ما.

موضوعات أخرى