قال: الحكم سيئ .. والمنتخب لا علاقة له بالألوان .. أبوداود:

لوبيز باق .. والإعلام لن يؤثر علينا

كتب - ناجي الحقباني:

امتعض المشرف العام على المنتخب الوطني الأول عبدالرزاق أبو داود من قرارات حكم لقاء المنتخب السعودي مع نظيره القطري ، وقال: إن حكم اللقاء تغاضى عن الكثير من المخاشنات التي كادت أن تتسبب في إصابات بليغة أبرزها إصابة اللاعب أسامة هوساوي الذي قضى ليلته بعد اللقاء في المستشفى وذلك بسبب إصابته في الظهر.

وعن مستوى المنتخب قال: المستوى جيد لولا إدارة الحكم للقاء التي كانت غير موفقة بتاتا. كما انتقد تأخر التبديلات للمدرب لوبيز مؤكدا تفوق المدرب القطري عليه بسرعة التبديلات والتي أخفق فيها لوبيز.

وحول العمل الفني و الأخبار التي تشير لإقالة المدرب قال خلال حديثه لوسائل الإعلام قبيل بداية مران المنتخب «هناك من يقيم عمل الجهاز الفني بعيدا عن الإعلام الذي لن يؤثر في أي قراراتنا وذلك ردا على تذمر وسائل الإعلام من العمل الفني

وأضاف : نحترم الإعلام ولكن امتعاض الإعلاميين لايعني أن نتخذ قراراتنا بما يوافقهم فهناك لجان تقيم المدرب وهم الأعرف بالأمور الفنية.

هذا ووجه أبوداود رسالة إلى المتعصبين بقوله المنتخب السعودي يحمل اسم الوطن ولاعلاقة له بألوان الأندية والتعصب لها وذلك ردا على الحضور الجماهيري الذي لم يكن وفق المأمول. فيما قدم أبوداود شكره لكل من ساند المنتخب وأنهم فخر للوطن وخير داعم للاعبين.

موضوعات أخرى