وزير الشباب والرياضة القطري:

تقارب المستويات يبشر بأجواء تنافسية رائعة

كتب - عبدالله الحنيان:

قدم وزير الشباب والرياضة بدولة قطر الشقيقة السيد صلاح بن غانم العلي جزيل شكره للمملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وحكومتها الرشيدة وشعبها الشقيق، على حسن التنظيم والاستضافة لكأس الخليج العربي لكرة القدم.

وأشاد سعادته بحفل الافتتاح المميز للبطولة الذي أقيم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. مثمناً الجهود السعودية في تنظيم البطولة التي تجمع الأشقاء في منطقة الخليج.

وقال سعادته: يسعدني ويشرفني أن أكون بين إخواني في المملكة العربية السعودية لحضور حفل افتتاح بطولة الخليج 22، التي نتطلع لأن تكون واحدة من أنجح الدورات الخليجية في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة واللجنة المنظمة للبطولة وعلى رأسها سمو الأمير عبد الله بن مساعد، للخروج بهذا المستوى الراقي خلال الحفل. وتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة نظراً لتقارب المستوى بين الفرق، مما يبشر بأداء جيد في ظل أجواء تنافسية رائعة. وثمّن سعادته في تصريح صحفي على هامش مشاركته في حفل الافتتاح، بالرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ للقطاع الرياضي في المملكة, مؤكداً أن تلك الرعاية كان لها أكبر الأثر في بلوغ المملكة مكانة رائدة على الساحة الرياضية والكروية في القارة الآسيوية. وأعرب سعادته عن أمله في أن ينافس المنتخب القطري على البطولة والوصول إلى المباراة النهائية، في ظل المستوى الجيد الذي قدمه في المباريات الودية التي خاضها في إطار استعداداته لكأس الخليج.

موضوعات أخرى