«مكافحة المخدرات» تكرم أبناء وبنات الدور الاجتماعية المشاركين في حملة «بتعاوننا نحمي أجيالنا»

الجزيرة - أحمد القرني:

كرم مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، اللواء سعود بن راشد العصيمي، أبناء وبنات الدور التابعة لمكتب الإشراف الاجتماعي بمنطقة الرياض بوزارة الشؤون الاجتماعية، وسلمهم هدايا وشهادات شكر، تقديراً لمشاركتهم في حفل تدشين الحملة التوعوية لمكافحة المخدرات تحت شعار «بتعاوننا نحمي أجيالنا»، الذي أقيم مؤخرا، بمركز الملك فهد الثقافي، برعاية صاحبة السمو «الأميرة حصة بنت طراد الشعلان» حرم خادم الحرمين الشريفين وحضور صاحبة السمو الأميرة «صيتة بنت عبدالله بن عبدالعزيز» وقد قدم أبناء وبنات الدور الاجتماعية عدد من المشاهد التي تحذر من المخدرات.

وأعرب اللواء العصيمي عن شكره وتقديره للأطفال المشاركين ومنسوبات مكتب الإشراف الاجتماعي على الجهود التي بذلوها، والعمل المميز الذي قدموه لإنجاح الحفل.

مشيراً إلى استمرار الشراكة بين مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة الرياض والشؤون النسوية بالإدارة العام لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، وتهدف إلى توعية جميع منسوباتهم، والفئات المختلفة التي يرعونها لحمايتهم من آفة المخدرات.

من جانبها ثمنت مديرة مكتب الاشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة الرياض، الأستاذة سمها الغامدي، التكريم، وقالت: لفتة رائعة من سعادة اللواء والأخوات في الشؤون النسوية تقدير جهود الأبناء والبنات، ولا شك أن التكريم له أثر عظيم في نفوسهم وتشجيعهم للمشاركة المستمرة في كل ما يحمي وطنهم ومستقبلهم.

وفي حفل التكريم قدم احد ابناء الدور قصيدة شعرية للواء العصيمي تعبيراً عن شكره وامتنانه.