رئيس الاتحاد العماني لـ«الجزيرة»:

لم نهدد بالانسحاب في حال استمرار مرعي.. وأقفلنا ملف التحكيم

كتب - عبد الله الحنيان:

نفى رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد البوسعيدي في حديث خص به «الجزيرة» أن يكون اتحاده قد هدد بالانسحاب من خليجي 22 في حال عدم إبعاد الحكم السعودي مرعي عواجي عن قيادة مباريات البطولة ، على خلفية الأخطاء التحكيمية التي وقع بها في مباراة منتخبي عمان والإمارات الماضية، وقال: نحن أقفلنا ملف التحكيم بشكل نهائي ولن أتحدث عنه على الإطلاق ، لكن ما أؤكده لك أننا لم نهدد بالانسحاب من البطولة ولا يمكن أن نقدم على مثل هذه الخطوة.

وعن حظوظ منتخب بلاده في التأهل عن المجموعة الثانية قال البوسعيدي: حظوظنا كبيرة بإذن الله ، لدينا نقطة من جولة واحدة ، ولا يزال أمامنا 6 نقاط سنسعى لكسبها من أجل خطف إحدى بطاقتي العبور للدور النصف نهائي . وعن ترشيحه السابق لمنتخبي قطر والسعودية لخطف كأس البطولة، أشار رئيس اتحاد الكرة العماني بأنه لا يزال يرشحهما لكنه لا يستبعد في كل الأحوال أن يحقق أي منتخب غيرهما اللقب.

وزاد: سنسعى بكل ما لدينا من قوة للظهور بشكل مرض لأنصارنا، ونحن على قدر كبير من الثقة بلاعبي منتخبنا . وتمنى البوسعيدي في ختام حديثه أن تحقق البطولة النجاح المنشود مشيداً بالدور الذي تقوم به اللجنة المنظمة في سبيل تحقيق أهداف البطولة السامية.

موضوعات أخرى