تخصيص دخل مباراة الفيصلي لأسرة السلامي

معسكر الأهلي في قطر: تدريبات على فترتين وعمل متواصل قبل العودة إلى الدوري

جدة - عمر عبدالعزيز:

بدأ مدرب الأهلي كريستيان جروس ( سويسري ) في تطبيق برنامج فني متكامل يتضمن تدريبات لياقية وتحضيرات فنية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، وذلك عشية انطلاق معسكر الفريق صباح أمس في الدوحة الذي يستمر حتى 22 نوفمبر الجاري تحضيراً لاستئناف المنافسات الرياضية عقب نهاية بطولة خليجي 22 التي تستضيفها الرياض في الفترة الحالية.

وكان المدرب السويسري جروس قد ضم عشرين لاعباً لبعثته المغادرة إلى قطر فيما طالب كلاً من صالح العمري وعبدالله المحمد والبرازيلي ايريك بالبقاء في جدة واستكمال برامجهم التأهيلية رفقة أحد أفراد الجهاز الطبي بمقر النادي.

وطالب جروس لاعبيه في اجتماع عقده معهم قبل انطلاقة أولى تدريبات الفريق في الدوحة صباح أمس بضرورة بذل قصارى الجهد خلال فترة المعسكر ومحاولة تحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج اليومي بالإضافة إلى المباراتين الوديتين أمام الجيش والوكرة القطريين، مقدماً شكره للاعبين على مابذلوه من مجهودات خلال المرحلة الأولى التي أقيمت في جدة، ومتمنياً له التوفيق في المرحلة الحالية من الاعداد.

من جانب آخر أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تخصيص دخل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الفيصلي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لأسرة لاعب الفئات السنية سابقاً ولاعب الوحدة زياد السلامي الذي انتقل إلى رحمة الله إثر حادث مروري تعرض له بمحافظة الطائف.

موضوعات أخرى