‎الرشيد انضم للقائمة الشرفية

الرائد يخوض ثاني تجاربه الودية أمام الطائي

بريدة - صالح الشعيبي:

انضم رجل الأعمال أحمد بن رشيد الرشيد إلى قائمة أعضاء الشرف بنادي الرائد حيث قدمت له العضوية الشرفية الألماسية من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف ناصر الجفن بحضور رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف الخضير ورئيس النادي السابق خالد السيف وأمين أعضاء الشرف فهد العايد.

وأبدى الجفن سعادته البالغة بانضمام شخصية كبيرة بقامة الرشيد للقائمة الشرفية بالنادي مبينا في ذات الوقت أن النادي يفتخر بوجود كوكبة من رجال المال والأعمال في قائمة الرائد الشرفية.

كما رحب رئيس النادي عبداللطيف الخضير بالرشيد مشيرا إلى أن القائمة الشرفية في النادي كسبت شخصية يعتز الرائديون بوجودها كأحد أعضاء الشرف للنادي، شاكرا في الوقت ذاته للرشيد تفاعله واهتمامه بالشباب والرياضة والذي يؤكد مدى اهتمام القطاع الخاص بكل ما يهم شباب الوطن.

هذا وعلى صعيد تحضيرات الفريق الكروي الأول فيلعب مساء اليوم «الاثنين» ثاني تجاربه الودية أمام فريق الطائي «درجة أولى» على ملعب نادي النجمة في عنيزة وتأتي هذه المباراة ضمن البرنامج الذي أعده مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس بالاستفادة من فترة توقف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين السعودي بخوض لقاءات ودية إلى جانب التمارين الصباحية والمسائية التي فرضها على لاعبيه.

موضوعات أخرى