أكد أن المركز الإعلامي الرئيسي أبهره.. السركال:

لن نمنع نجومنا من الأحاديث الإعلامية.. ونحن مع العراق في الاستضافة المقبلة

كتب - زيد السبيعي:

أشاد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال بالإمكانيات المتوافرة في المركز الإعلامي الرئيسي لـ« خليجي 22 « .. وقال: ابهرني ما شاهدت من تجهيزات عالية المستوى، مبيناً أن المملكة دائماً تحرص على أن تظهر بالمظهر المشرف في أي محفل تستضيفه، مبيناً أن البطولة تحظى باهتمام إعلامي كبير، موضحا أهمية الإعلام والبيئة التي يتطلب توفيرها له لكي يبدع.

وبين السركال بأنه يتوقع أن تظهر هذه النسخة بمستويات فنية كبيرة لوجود سبعة منتخبات مشاركة في نهائيات آسيا، بالإضافة إلى اليمن التي تقدم مستويات فنية كبيرة في الدورة.

وحول موقف الإمارات من طلب العراق استضافة الدورة المقبلة قال: لن يكون هناك تصويت إن شاء الله نحن مع العراق ونتمنى أن يستضيف هذه البطولة، وفي الاجتماع المقبل لرؤساء الاتحادات الخليجية سندرس الوضع وسنطلع على تقارير لجنة التفتيش، لكني مع مسؤولي الاتحاد العراقي الذين طلبوا مهلة ثلاثة أشهر لكي يرفع حظر لعب المباريات على أرضهم لأننا لسنا مستعجلين حيث أن النسخة القادمة ستقام بعد سنتين. واعترف السركال بأن الجولة الأولى من البطولة شهدت أخطاء تحكيمية فادحة.

وحول موقف الشيخ أحمد الفهد الذي أكد بأنه سيدعم رئيس الاتحاد الأسيوي الشيخ سلمان الخليفة في الانتخابات المقبلة، قال: نحن كاتحادات خليجية وعربية داعمين للشيخ سلمان ولو ذكر الشيخ أحمد غير ذلك لخرج عن الإجماع العربي على دعم آل خليفة.

واختتم السركال حديثه بأن مهمة المنسق الإعلامي للمنتخب ترتيب لقاءات إعلامية وتصاريح للاعبين في الإعلام بشكل منظم بعيداً عن العشوائية، وقال: لن نمنع لاعبينا من الأحاديث الإعلامية إلا عن طريق منسقنا.

موضوعات أخرى