قال: إنه لا يسمع لأي شخص.. لوبيز:

قدمنا عرضاً رائعاً أمام البحرين.. ولكل مواجهة حساباتها

كتب - فيصل المطرفي:

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لوبيز كارو أن الأخضر قدم أداء فنيا عاليا في مواجهته أمام المنتخب البحريني استحق على أثرها الانتصار بثلاثية .. واضاف في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء: « قدمنا أداء مميزا ومنظما على المستوى الدفاعي والهجومي وهو ما هدفت إليه وكنا الأفضل طوال مجريات المباراة وخلقنا فرص عديدة».

وعن وجود ضغوطات عليه أثمرت عن تغيير التشكيل ودخول 3 عناصر من بداية المباراة واختلاف التشكيل عن مواجهة قطر الافتتاحية .. رد لوبيز قائلا: «لا يوجد أي ضغوطات تمارس علي .. أنا المسؤول الفني عن المنتخب.. ومن يختار التشكيل ولا اسمع لأي أطراف خارجية ، ووفقا لظروف المباراة والخصم اختار الأنسب».

وشدد لوبيز انه يركز على اختيار مجموعة مناسبة للمنتخب للمرحلة الحالية والمقبلة التي ستشهد منافسات آسيا مبينا أن المنتخب يمتلك كل الإمكانيات للمنافسة ويمتلك خيارات كبيرة.

وزاد : « لدي مجموعة جيدة وخيارات متعددة ويلعب اللاعب في اكثر من مركز ولكل لاعب مميزات عدة.. لكن لكل مباراة ظروف خاصة ولا يوجد في كرة القدم مباراتان متشابهتان .. فمثلا مباراتنا القادمة أمام اليمن ستكون مختلفة تماما عن مباراتنا أمام قطر والبحرين .. وستكون لها حسابات خاصة».

موضوعات أخرى