الجاسم: الجماعية قادتنا إلى الفوز

أسامة هوساوي: لا يوجد عذر لغياب الجماهير السعودية

كتب - سلطان الجلمود:

امتدح نجم المنتخب السعودي تيسير الجاسم المستوى الفني الذي ظهر به المنتخب أمام البحرين .. وقال: قدمنا أداء جيدا ونطمح للمزيد حيث سيطرنا على اغلب فترات هذا اللقاء واستطعنا تحقيق النقاط الثلاث, وكان سر تفوق المنتخب هو الجماعية في الأداء وهذا سبب رئيسي لنجاح أي فريق.

واضاف: قدمنا عطاء جيدا في اللقاء الأول أمام القطري ولكن اللقاء الافتتاحي عادة يكون صعبا وظهر المنتخب القطري بشكل جيد.وعن الانتقادات والمطالبات بإبعاد المدرب لوبيز كاروا قال: هذه الأشياء اعتدنا عليها في كرة القدم فالمطالبة بإبعاد المدرب شيء وارد في كرة القدم، ولكن نعمل كلاعبين إلى تقديم العطاء الجيد في المباريات وان شاء الله نواصل المشوار في هذه البطولة وتحقيق النتائج الجيدة».

من جانبه بارك مدافع المنتخب أسامة هوساوي الفوز على المنتخب البحريني وقال: نبارك هذا الفوز الذي كنا بحاجته بعد التعادل في اللقاء الأول أمام المنتخب القطري وفوزنا اليوم وتحقيق الثلاث نقاط سيعطينا دفعة معنوية إلى الأمام ومواصلة المشوار في البطولة الخليجية.

واوضح أسامة هوساوي عتبه على الجماهير السعودية وقال: نتمنى أن يكون حضورهم في المباريات القادمة افضل وان يؤزروا الأخضر في مشواره خصوصا أن الحضور من الجماهير اليمني كثيف في مباريات المنتخب اليمنى ولاحظنا حضورهم اليوم في مواجهة اليمن وقطر، وليس هنالك عذر للجماهير السعودية فالفوز تحقق والأجواء حلوة وننتظرهم في المباريات المقبلة.

وعن دخوله إلى نادي المائة في عدد المباريات قال: لا شك أن هذا إنجاز شخصي لي وأنا سعيد به واتمنى أن اصل إلى أعلى المباريات الدولية.

موضوعات أخرى