(الجزيرة) ترصد أبرز كواليس مواجهة قطر واليمن

الجماهير اليمنية مذهلة.. سقوط لاعب يفزع الجميع

رصد - فيصل المطرفي:

* بدأت الاستعدادات في اليوم الثاني للمجموعة الأولى لمنسوبي استاد الملك فهد الدولي مبكرا يوم أمس، وشرعت بوابات الملعب عند الرابعة عصرا للجماهير اليمنية التي توافدت بشكل كبير.

* سجلت الجماهير اليمنية حضورا رائعا وأنعشت الحضور الجماهيري في الدورة بحضورها وتفاعلها الرائع مع منتخبها (الحصان الأسود) في البطولة وكانت العلامة الأبرز في الدورة وحظيت بإشادة الجميع.

* استمرت الجماهير اليمنية في التفاعل مع منتخب بلادها طوال فترات المباراة وكانت سببا مباشرا في خروج المنتخب اليمني بنتيجة إيجابية في المباراة الثانية له في الدورة .

* تسبب سقوط اللاعب اليمني بقشان في نهاية المباراة بطريقة مروعة في تخوف جميع من كل في استاد الملك فهد لاسيما بعد تدخل المسعفين.

* أكد الجهاز الإداري المرافق للبعثة اليمنية أن شخصيات كبيرة اتصلت للاطمئنان على اللاعب ودعم البعثة وشكرهم على الأداء الرائع، مؤكدين أن الحكومة اليمنية قدمت مكافآت للاعبين بلغت 3000 دولار لكل لاعب نظير أدائهم الكبير وعدم خسارتهم في الدورة حتى الآن.

* عقب انقضاء مواجهة المنتخب اليمني قام أفراد المنتخب اليمني ورئيس الوفد بتحية كافة الجماهير اليمنية الغفيرة وشكروهم على الحضور الكبير والدعم والمساندة.

* وعد رجل الأعمال اليمني شاهر عبد الحق بتقديم مكافآت مالية لكل أفراد بعثة المنتخب اليمني لقاء الجهود الكبيرة وعكسهم لصورة رائعة للرياضة اليمنية وتفانيهم الكبير في المباراتين الماضيتين من منافسات خليجي 22.

* صدمة كبيرة ارتسمت على محيا بعض منسوبي الإعلام القطري بعد مباراة البارحة التي انتهت بالتعادل ولم يتمكن العنابي من حصد نقاطها.

* الوفد الإعلامي اليمني في الضفة الأخرى كان في قمة السعادة وفخورا بما قدمه منتخب بلاده وتمنى أن يستمر الأداء في المباراة الأخيرة أمام الأخضر السعودي.

موضوعات أخرى