في المؤتمر الصحافي أمس

فييرا: بعد الانتصار على الإمارات سيكون هناك حسابات أخرى

أكد مدرب المنتخب الكويتي الأول البرازيلي جورفان فييرا أن مواجهة فريقه أمام المنتخب الإماراتي «حامل اللقب «اليوم في خليجي 22 تختلف عن سابقتها, والتي حققوا الهدف منها وهو الثلاث نقاط وهو ما يسعون لتكراره.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: «لدينا هدف واحد من المباراة وهو التسجيل والفوز في المباراة, مع تلافي الأخطاء التي حدثت في اللقاء الماضي.

وأكد فييرا سعيه للفوز فقط في المباراة وقال: «لم نأت إلا للفوز وسنسعى للفوز على الإمارات وبعد الانتصار سيكون هنالك حسابات أخرى ولكن خيارنا الفوز فقط», ممتدحاً منتخب الامارات ولاعبيه الذين يعتبرون من اللاعبين المميزين والذين قد تختلف رؤيتهم وأدائهم من مباراة لآخر, مبيناً أنه سيسعى لاستغلال كل الامكانيات المتاحة له من اللاعبين للعودة بالفائدة على المنتخب الكويتي وتحقيق الانتصار.

من جهته أكد لاعب المنتخب الكويتي وليد علي أنهم سيخوضون مباراة صعبة وقوية ولا تقل أهمية عن مواجهة العراق الماضية حيث تكمن صعوبتها بأنهم سيواجهون المنتخب حامل اللقب, وهو فريق قوي ومتجانس كما يتمتع لاعبوه بالانسجام الكبير مع المدرب مهدي علي الذي بقي معهم لفترة طويلة.

وأشار علي إلى أنهم سيخوضون كل مباراة وكأنها مواجهة نهائي حيث سيسيرون خطوة بخطوة بعد أن حققوا المهم وبقي لديهم الأهم.

وعن اعتمادهم على الأطراف فقط قال: «لدينا أكثر من خيار وليست الأطراف فقط لدينا, حيث نملك لاعبين يتميزون بالتسديد من خارج منطقة الجزاء إضافة إلى التمركز الهجومي ومن مباراة لأخرى سيظهر أداء المنتخب الكويتي بشكل أفضل».

موضوعات أخرى