لدعوته الكريمة إلى اجتماع الرياض

مملكة البحرين تعرب عن شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين

المنامة - واس:

أعربت مملكة البحرين عن شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لدعوته الكريمة إلى اجتماع الرياض لترسيخ روح التعاون الصادق والتأكيد على المصير المشترك وما يتطلع إليه أبناء دول مجلس التعاون الخليجي من لحمة متينة وتقارب وثيق.

وثمن معالي وزير الخارجية بمملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، دور خادم الحرمين الشريفين في قيادة العمل الخليجي المشترك للوصول به إلى النجاح المطلوب الذي يلبي تطلعات وآمال الشعوب الخليجية.

كما ثمن معاليه دور خادم الحرمين في نصرة قضايا الأمة الإسلامية والعربية، داعيا الله تعالى أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية لمواصلة دوره في قيادة العمل الخليجي والعربي.

وأعرب معاليه عن شكر وتقدير مملكة البحرين إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت على جهوده وسعيه لدعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكل ما فيه خير وصالح أبناء دول المجلس.

وأشاد معاليه في تصريح لوكالة الأنباء البحرينية بما تمخض عنه اجتماع الرياض، وبعودة المسيرة الخليجية إلى طريقها الصحيح، مؤكداً حرص مملكة البحرين ورغبتها الأكيدة والثابتة في ضرورة العمل المستمر والحثيث على الدفع بالمسيرة الخليجية المباركة إلى المزيد من الوحدة والتكامل وتجاوز كل ما من شأنه أن يعكر صفو العلاقات التاريخية العميقة بين دول المجلس.

وعبر معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن ثقة مملكة البحرين بأن اجتماع الرياض سيسمو بالصفاء والتوفيق ، لنحقق من خلاله آمال وطموحات الجميع في التكاتف والتلاحم لمواجهة ما تمر به المنطقة من تحديات ومتغيرات متسارعة والمحافظة على أمن واستقرار دول مجلس التعاون.