مواجهة تونس تعيد عصام الحضري لصفوف منتخب مصر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

استدعى شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، عصام الحضري - حارس مرمى الإسماعيلي – للانضمام لصفوف الفراعنة في مواجهة منتخب تونس المقرر لها غداً الأربعاء في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بغينيا الإستوائية.

وكان غريب قد رفض استدعاء الحضري عقب لقاء السنغال الذي أقيم السبت في الجولة الخامسة للتصفيات رغم إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، واكتفى بسفر الحارسين علي لطفي ومحمد صبحي، إلا أن غريب عاد وأجرى اتصالاً هاتفياً بالحضري وأبلغه بالانضمام أمس الاثنين إلى تدريبات المنتخب المصري في تونس استعداداً لمواجهة نسور قرطاج.

من جانبه أكد عصام الحضري - حارس مرمى فريق الإسماعيلي، أنه وافق على الانضمام لصفوف الفراعنة رغم استدعائه فى الوقت الضائع، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يرفض طلب منتخب مصر، مشيراً إلى أنه جاهز لحراسة عرين الفراعنة في مباراة تونس، وشدد على ضرورة التمسك بالأمل للتأهل لأمم أفريقيا 2015 رغم صعوبة الموقف .

يذكر أن منتخب مصر تلقى هزيمة قاسية أمام ضيفه منتخب السنغال بهدف دون رد في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة السابعة بالتصفيات مما جعل فرصه تتضائل بنسبة كبيرة جداً في التأهل للنهائيات القارية للمرة الثالثة على التوالي، وأصبح لا بديل أمام الفراعنة سوى الفوز على المنتخب التونسي بهدفين دون مقابل والانتظار لنتائج باقي المجموعات للمنافسة على التأهل كأفضل ثالث .

يشار إلى أن منتخب تونس قد ضمن التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2015 بعدما تصدر المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة كما ضمن منتخب السنغال التأهل أيضاً باحتلاله المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

موضوعات أخرى