عدد من الإعلاميين السعوديين: شكراً لأمير الرياض هذا العمل المميز

إمارة الرياض تتفاعل مع العرس الخليجي بسلسلة من الفعاليات المنوّعة

الجزيرة - أحمد العجلان:

أبدي عدد من الزملاء الإعلاميين السعوديين اعتزازهم وإعجابهم بالعمل الذي تقوم به إمارة منطقة الرياض من أجل المساهمة في نجاح العرس الخليجي كأس الخليجي 22.. وقال الزميل عبد الله فلاتة رئيس القسم الرياضي لصحيفة المدينة: بصراحة تابعت بإعجاب ما تقوم به إمارة الرياض بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله من أجل نجاح البطولة والتفاعل الكبير مع الحدث الرياضي، فقد شاهدنا فعاليات مميزة ومبادرات رائعة من الأمير الشاب وفريق عمله، حيث كنا على موعد مع تظاهرة مختلفة تم التعاطي معها على أصعدة مختلفة ومتنوعة من فعاليات عديدة ثقافية وفنية.. في حين يرى الزميل حسين الشريف من صحيفة عكاظ أن احتفال إمارة الرياض بالوفود والتفاعل التي تقوم به الإمارة في كافة الميادين من أجل التظاهرة الخليجية كان غاية في الروعة والإبداع, وقال بدأ الأمير تركي بن عبد الله بتكريم سفراء الخليج قبل بدء البطولة وكرم أيضًا رؤساء الوفود في قصر الحكم وكانت مبادرة رائعة وهي تكريم خالد الفيصل صاحب فكرة بطولة الخليج..

ويرى الزميل حمد الدوسري الإعلامي المخضرم أن ما يتم فعله من قبل إمارة الرياض شيء جميل ومميز يسهم في رفع مستوى التظاهرة الكروية لتكون حدثًا ثقافيًا بالأمسيات التي أقيمت والتفاعل المبهر الذي حصل من إمارة الرياض وهذا غير مستغرب على الإمارة التي يقودها رجل عملي وطموح وهو الأمير تركي بن عبدالله.. في حين يرى الزميل خالد صائم الدهر أن التفاعل من قبل إمارة الرياض مع العرس الخليجي يستحق الإنصاف والشكر فالبرنامج المتنوع الذي تم وضعه في مناطق حيوية من مدينة الرياض جعل من العرس الخليجي حدثًا متداولاً بين الجميع وبطريقة مبتكرة جميلة تؤكد الترابط بين أجهزة الدولة، فالحدث رياضي والتفاعل من الإمارة يؤكد هذا الترابط وبالتأكيد نشكر أمير الرياض الأمير تركي بن عبدالله..

وكانت إمارة الرياض قد أعلنت عن جدول لعدد من الفعاليات التي تقيمها فضلاً عن الإعلانات التي نشرتها في كافة شوارع وميادين الرياض وإليكم الجدول الذي بدأ منذ اليوم الأول في البطولة:

- 13 نوفمبر - فلكلور شعبي من 2: 15 ظهرًا وحتى التاسعة مساءً في استاد الملك فهد الدولي.

- من 13 إلى 26 نوفمبر (كافة أيام البطولة) عدد من الفعاليات الترفيهية والتسويقية والأسر المنتجة في ساحات متنزه شرق الرياض بحي القادسية وذلك من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءً.

- 14 نوفمبر - فلكلور شعبي في استاد الأمير فيصل بن فهد من 2: 15 ظهرًا حتى التاسعة مساء.

- من 14 نوفمبر إلى 20 نوفمبر مهرجان المأكولات الخليجية ويبدأ 5: 30 مساء إلى 11 مساءً يوميًا.. وذلك في عدد من الأسواق التجارية وهي بانوراما مول والقصر مول وغرناطة مول ومركز المملكة التجاري وذلك للعائلات.

- 15 نوفمبر الفلكلور الشعبي من 7 مساء إلى 11 مساءً في متنزه الملك عبد الله للعائلات.

- 21 نوفمبر دوري البلايستيشن في الصالات الخضراء من 4:30 عصرًا وحتى 11 مساءً.

- 22 نوفمبر دوري البلايستيشن في الصالات الخضراء من 2 ظهرًا وحتى التاسعة مساءً.

- أمسية شعرية في مركز الأمير سلمان الاجتماعي سيتم تحديدها لاحقًا.

- يوما 21 و22 نوفمبر مهرجات المأكولات الخليجية للعائلات في متنزه الملك عبدالله.

موضوعات أخرى