العقوبات قد تصل إلى الشطب .. أو الإيقاف

رعاية الشباب تحقق مع الحميداني والطفيل والطخيم

استدعت الرئاسة العامة لرعاية الشباب أمس نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني وعضو مجلس إدارة نادي النصر فهد الطخيم ورئيس نادي الشعلة فهد الطفيل وذلك لسماع أقوالهم والتحقيق معهم في ثلاثة ملفات رفعت بشأنهم في وقت سابق .

وينسب إلى نائب رئيس الهلال الحميداني تلفظه بعبارات غير لائقة بحضرة العشرات من جمهور الهلال في وقت سابق أثناء التحضر للنهائي الآسيوي ، ووثق أحد الحضور العبارة في تسجيل لقي انتشاراً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي وردود فعل شجبت العبارة واستغربت صدروها من شخص مسؤول وأمام جمع من الجماهير ، قبل أن يصدر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب توجيهاته للجنة الانضباط واللجنة الأولمبية للتحقيق في التسجيل الذي اعتذر عنه الحميداني لاحقا ، لكن اللجنتين أخلتا مسؤوليتهما فتحول الملف إلى لجنة مختصة في رعاية الشباب ضمت أعضاء من ( وكالة شئون الرياضة ومكتب سمو الرئيس العام ) .

أما العضو النصراوي فهد الطخيم فيتهم بأنه وراء تمزيق صور قديمة تخص لاعبي المنتخب الأولمبي كونهم من لاعبي فريق الهلال، ويتردد أن شهوداً حضروا الحادثة وأبدوا استعدادهم للشهادة حولها، فضلاً عن أصوات تؤكد أن كاميرات المراقبة في ملعب الأمير فيصل بن فهد قد رصدت كل شيء !! في حين بدرت من رئيس نادي الشعلة فهد الطخيم تصرفات مرفوضة في موقع المركز الإعلامي بنادي الشعلة قبيل إحدى المواجهات التي شهدها الملعب في الدوري السعودي .

وينتظر الشارع الرياضي صدور عقوبات رادعة ضد الثلاثي وهناك من تحدث عن احتمال وصولها للشطب أو المنع التام من مرافقة العاب النادي الذي يتبع له الشخص لمدة تصل للستة أشهر ، علماً بأن اللجنة المختصة قد استمعت أمس لأقوال الثلاثي ودفوعاته ، وسوف تضع كل شيء على طاولة الرئيس العام لرعاية الشباب لاتخاذ ما يراه مناسباً حسب التوصيات التي ستصدر من المختصين في هذا الشأن .

موضوعات أخرى