عبد الكريم الجاسر يدحض الشائعات.. ويقول لـ(الجزيرة):

إجازات ريجي مبرمجة.. ولدينا مدرب يعرف ماذا يعمل..!

كتب - أحمد العجلان:

أبدى عضو مجلس إدارة نادي الهلال ومدير المركز الإعلامي الأستاذ عبد الكريم الجاسر استغرابه مما يُثار حول مدرب الفريق ريجيكامب، وعن الإجازة التي منحها للاعبين.

وقال الجاسر في حديث خاص لـ(الجزيرة): اليوم التدريب علم يخضع لمقاييس، ونحن في الهلال لدينا مدرب رائع ومدرب لياقة على مستوى عالٍ جداً، والكل يعلم أن الهلال بدأ بداية قوية من ناحية التدريبات لأنه مشارك في دوري أبطال آسيا، فلذلك وصل الفريق لرتم عالٍ مما ساهم في وصول الفريق للنهائي، وقد كان هو الأجدر بالفوز لولا الأخطاء الشنيعة التي حصلت من حكم المباراة.. وأضاف: لأن الفريق قام بجهد كبير في بداية الموسم ولأن الموسم ما زال طويلاً فقد تقررت هذه الإجازة بما فيه أن الفريق يتدرب ثلاثة أيام، ومن ثم يحصل على إجازة جديدة.. وهذا مبرمج منذ وقت مبكر نظراً لأن فترة التوقف كنا على علم بها.

وقال الجاسر: نحن نثق بشكل كبير في مدربنا وجهازه المساعد ولا مجال للتشكيك في عملهم.. وحول عدم تحقيق الهلال أي انتصار في آخر أربع مباريات؟.. قال في كل الأربع مباريات نحن الأفضل ولكن عدم الفوز لا يلغي القيمة الكبيرة للفريق، فالهلال خرج من آسيا على سبيل المثال ولكنه كسب احترام الجميع نظير ما قدمه من مستوى.. وحول بعض الأحاديث عن مشاكل بين ريجي وتياقو نيفيز؟ قال هذا كلام غير صحيح على الإطلاق والدليل تغريدات تياقو نيفيز التي أبدى من خلالها تحدياً من أجل عوده أقوى مع الهلال.. وقال: للمعلومية فإن ريجي وتياقو وأسرهم تجمعهم علاقة متينة وهم أشبه بمن يسكن في بيت واحد نظراً لأنهم في نفس المجمع السكني وهم على تواصل كبير على المستوى العائلي والشخصي ولا مجال للتشكيك في علاقتهم.

وحول ترشح ناصر الشمراني لجائزة أفضل لاعب آسيوي؟.. قال: أعتقد أن ناصر نجم كبير وقيمة كبيرة في الهلال والكرة السعودية، وإن حقق ناصر اللقب فهذا تتويج لعطائه وإبداعه لا سيما في كأس آسيا خلال هذا الموسم.. وحول هل سيتم السماح له بالسفر للفلبين من أجل الجائزة؟.. قال: لم نناقش الأمر ولكن بالتأكيد سنأخذ في الاعتبار مصلحة النادي واللاعب والكرة السعودية، ولا شك أن مثل هذه الجائزة تمثّل إضافة للكرة السعودية.

موضوعات أخرى