أكد عدم إيقاع عقوبة إضافية بحق مرعي .. الخميس:

من حق الجماهير اليمنية 8 % من المدرجات أمام الأخضر

كتب - سلطان الجلمود:

امتدح أحمد الخميس أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير «خليجي 22» المنافسات الجارية وقال في حديث إعلامي: البطولة تشهد حاليا تطورا في مستوى المنتخبات بعكس الجولة الأولى وذلك يرجع لشعوركل منتخب بضرورة المغامرة الهجومية اذا أراد التقدم ومواصلة المشوار.

وعن الموعد المناسب لإقامة خليجي 23 قال: الموعد سيتم تحديده في الاجتماع العام غير العادي الذي سيعقد بعد تحديد الدولة المنظمة وإن كنت أتوقع ان تقام الدورة المقبلة في يناير 2015 بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وردا على سؤال بشأن تدني مستوى الحكام وكثرة الشكوى من الأخطاء التحكيمية قال: الحكام الذين وقع عليهم الاختيار هم الأفضل في منطقة الخليج وحتى الحكام الأجانب مشهود لهم بالكفاءة ولكن يبقى في النهاية أنهم بشر والأخطاء واردة وأعتقد أن أداء الحكام تحسن نسبيا في الجولة الثانية.

وعما إذا كانت هناك عقوبات اخرى ستطول الحكم السعودي مرعي العواجي بعد ابعاده من الدورة قال: لن تكون هناك أي عقوبات ضد العواجي من الاتحاد الآسيوي لأن البطولة اقليمية.

وحول موقف اللجنة الفنية من الجماهير اليمنية خلال المباراة التي ستجمع السعودية البلد المنظم باليمن في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى قال: إنه سيتم دراسة الأمر بالشكل الذي يصب في مصلحة البطولة موضحا ان اللائحة تنص على تواجد 8% فقط من الجماهير اليمنية في الملعب أمام البلد المضيف.

موضوعات أخرى