«التخزين والإمداد» تطور مرفقاً بالوادي الصناعي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

وقعت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عقداً مع شركة مشاريع التخزين والإمداد، بهدف تصميم وتطوير وتشغيل منشأة للخدمات اللوجستية والتخزين الخفيف في منطقة الوادي الصناعي. وقد وقع العقد كلاً من الأستاذ ريان قطب، الرئيس التنفيذي للوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والأستاذ عبدالعزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع التخزين والإمداد.

وقد أعرب الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن سعادته بالتعاون الإستراتيجي بين الطرفين، خصوصاً وأن هذا المشروع الهام سيخدم شريحة واسعة من الشركات بالمدينة الاقتصادية. وقال الرشيد:»هذا العقد هو أحد النتائج الإيجابية التي حققناها من خلال تنظيم منتدى الاستثمار في شهر يونيو هذا العام وقدمنا فيه مجموعة من الفرص الاستثمارية الواعدة، وها نحن اليوم نسعد بتوقيع عقد أحد هذه الفرص مع شركة مشاريع التخزين والإمداد.»

من جهته، قال الأستاذ السبيعي :»نحن فخورون بتواجدنا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وسعداء بالشراكة التي سوف نقوم من خلالها تجهيز البنى التحتية وتوفير الخدمات اللوجستية بأسلوبٍ مبتكر وفق المعايير العالمية. وبإذن الله، سنستغل خبراتنا الطويلة في هذا المجال لخدمة الوادي الصناعي بمرفقٍ استراتيجيٍ وحيوي للتخزين يسرع وتيرة الأعمال بالمدينة الاقتصادية، وخاصة في الوادي الصناعي مقابل أسعار تنافسية».

من جانبه،قال الأستاذ ريان قطب: «إن استحداث المنشأة الجديدة سيسهم في تنويع المنتجات والخدمات التي تقدمها المدينة الاقتصادية للمستثمرين في الوادي الصناعي وخارجه، وتلبية للطلب المتنامي في مجال التخزين والخدمات اللوجستية لميناء الملك عبدالله، بالإضافة إلى توفير حلول سريعة تناسب إمكانات الشركات المتوسطة والصغيرة المتواجدة في المدينة الاقتصادية مما يوفر الوقت والجهد المستغرقين في تأسيس تلك المشاريع، ويخفض حاجتها للإنفاق من رأس المال».

موضوعات أخرى