أمانة المجلس الأعلى للقضاء تثمّن جهود خادم الحرمين في لم الشمل الخليجي

الجزيرة - المحليات:

رفعت أمانة المجلس الأعلى للقضاء باسم رئيس المجلس وأعضائه وأصحاب الفضيلة القضاة وجميع منسوبي المجلس شكرها وتقديرها لمقام خادم الحرمين الشريفين لجهوده المباركة في لم الشمل الخليجي ولجميع قيادات دول الخليج الشقيقة على هذه الخطوة المباركة بعودة السفراء إلى دولة قطر الشقيقة سائلين المولى عز وجل أن يوفق قادتها لما فيه خير وصلاح ورفعة البلاد والعباد وأن يحفظ دول الخليج وجميع بلاد المسلمين من كل سوء ومكروه.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء الشيخ سلمان بن محمد النشوان أن القمة الاستثنائية الخليجية التكميلية التي عُقدت في الرياض يوم الأحد الماضي بدعوة من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - جاءت لتذيب الخلافات بين الأشقاء في دول الخليج العربي.

وقال فضيلته: إن هذا التجمع ليس بمستغرب من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيّده الله الذي يدرك بحكمته أهمية الاتفاق والالتفاف والوحدة بين دول الخليج فالمصير واحد والأخطار التي تحيط بدول المنطقة مشتركة يجب أن نتحد في سبيل مواجهتها.

وأضاف: تأتي عودة السفراء إلى دولة قطر الشقيقة كأكبر رد على من يشكّك في العلاقات العميقة الأخوية التي تجمع دول الخليج حكومات وشعوباً.