بتوجيه من أمير منطقة جازان

محافظ ضمد يقف ميدانياً على عقبات تنفيذ مشاريع الطرق والبلدية

جازان - نايف عريشي:

إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز , أمير منطقة جازان بتشكيل لجنة مختصة لدراسة أوضاع الطرق الرئيسية التي تربط محافظة ضمد بالمراكز والقرى التابعة لها , وبالتنسيق بين كلاً من إدارتي الطرق بالمنطقة وبلدية محافظة ضمد , رأس محافظ ضمد ماجد بن ختله , اجتماعاً بالمحافظة حضره رئيس مركز الشقيري علي الجبيلي , ومدير عام النقل بالمنطقة م . ناصر الحازمي , ورئيس بلدية محافظة ضمد م.عبدالله الحربي , وناقش معهم وضع الطرق المنفذة حالياً بالمحافظة , وإمكانية تطويرها والاطلاع على المشاريع الجاري تنفيذها .

وتم خلال اللقاء الاتفاق على أن تتسلم بلدية ضمد مشاريع الطرق الرئيسية التي سبق وأن نفذتها وزارة النقل , ومنها : طريق ضمد – السليل – الشقيري , والعمل على تطويرها وتوسعتها , إضافة إلى تحسين مداخل مدينة ضمد الرئيسية.

بعدها قام المحافظ يرافقه فريق العمل المختص بعمل جولات ميدانية على مشاريع الطرق والبلدية الجاري تنفيذها , ومنها: الطرق الرئيسة بالمحافظة وجسر وادي قصي , إضافة إلى مشاريع البلدية من الملاعب والمنتزهات وحدائق العائلات.

وأوضح بن ختلة , أن الجولة تأتي بناءً على توجيهات سمو أمير المنطقة التي وجهنا بها بعد زيارته التفقدية مؤخراً للمحافظة ومركز الشقيري والقرى التابعه لهما , وبين بأنه استمع من مدير الطرق عن أسباب تعثر الطريق الواصل إلى العيدابي ( جسر وادي قصي ) , والذي أكد بأنه لأسباب فنية تتعلق بالجسر المعلق على الوادي , وجاري تنفيذه حالياً وسيكون جاهزا للاستخدام خلال الأشهر القليلة القادمة بإذن الله.