فيما تلقى تهنئة محافظ وأهالي النبهانية

أهالي الرس يحتفلون بتعيين العساف محافظًا.. اليوم

الرس - منصور الحمود / تصوير - عيسى مسعد:

تسعد محافظة الرس مساء اليوم بلقاء محافظها الأستاذ محمد العساف، مع الأهالي والأعيان والمواطنين من خلال الاحتفاء الذي تقيمه لجنة الأهالي في قصر مودة للاحتفالات بمناسبة ترقيته للمرتبة الخامسة عشرة وتعيينه محافظًا للرس، الذي سبق وأن عمل في المحافظة وكيلاً وتقلد العديد من المهام ونظرًا للثقة الملكية الكريمة بادر أهالي الرس جميعهم بالمشاركة في هذه الفرحة التي سعدوا فيها جميعًا نظرًا للمكانة التي يحظى بها العساف، من محبة وتقدير وارتياح من الأهالي وتفانيه وإخلاصة في العمل وخدمة المحافظة في كافة المشروعات.

وقد تَمَّ توجيه الدعوة لحضور هذه المناسبة قبل عدَّة أيام لكافة الأهالي داخل وخارج المحافظة، واستعدت كافة اللجان المنظمة من أجل نجاح هذه الأمسية الذي سيشارك فيه الجميع بالتكريم للمحافظ.

وأوضح المشرف على برنامج الحفل الشيخ إبراهيم المزيني، أن الحفل يتَضمَّن العديد من الفقرات الشيقة من ضمنها عرض مرئي عن المحتفي به وسيرته الشخصيَّة وأهم الأحداث في حياته الوظيفية، إضافة إلى عرض مرئي عن مساعي مجلس أهالي الرس وجهوده في خدمة المحافظة، كما يتَضمَّن الحفل أوبريتًا إنشاديًا وقصيدة شعرية.

من جهة أخرى استقبل العساف، وفدًا من محافظة النبهانية يتقدمهم المحافظ الأستاذ طارق اليحيى، الذين قدَّموا له التهنئة بمناسبة الأمر الملكي والثقة الملكية بتعيينه رسميًّا محافظًا للرس على المرتبة الخامسة عشرة.