على هامش فعاليات برنامج تطوير القيادات الإشرافية

مديرات العموم بالإشراف التربوي يزرن المنطقة التاريخية بينبع

ينبع - حامد الجهني:

نظمت اللجنة النسائية للتنمية السياحية بمحافظة ينبع زيارة للمنطقة التاريخية لمديري ومديرات الإشراف التربوي بالمملكة، وذلك على هامش فعاليات برنامج تطوير القيادات الإشرافية الذي استضافت فعالياته إدارة التربية والتعليم بالمحافظة. وقد اطلع الزائرون على بيت بابطين التاريخي الذي تشرف عليه الهيئة العامة للآثار والسياحة.

و أفادت منى الغامدي، رئيسة اللجنة، بأنه تم استقبال الوفد النسائي وفي مقدمتهن مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الأستاذة نهاية الخنين، وعدد من مشرفات العموم ومديرات الإشراف في مناطق المملكة، وكان في استقبالهن عضوات اللجنة، وقامت الأستاذة سمية بابطين، المشرفة التربوية بالإشراف التربوي عضو اللجنة السياحية حفيدة عائلة بابطين، بالشرح الوافي عن تاريخ ومعالم المنطقة وذكريات هذا الصرح التاريخي وقصص وعلاقة أهل ينبع بهذه المنطقة.

وفي نهاية الزيارة تم توزيع الهدايا التذكارية التي تعبر عن روح المكان وكتيبات تعريفية عن تاريخ ينبع، وعدد من إصدارات مركز الحوار الوطني، وإصدارات الهيئة العامة للآثار والسياحية. وقد أبدت الزائرات سعادتهن بما شاهدنه وما تعرفن عليه من تاريخ المحافظة.

هذا وشكرت الغامدي، كل من كان له دور في اتمام هذه الزيارة من المسؤولين في هيئة اللآثار والسياحية وتهيئته من أجل تقديم أفضل صورة عن ينبع وأهلها .

موضوعات أخرى