تعليم القصيم يحتفي بيوم «الجودة العالمي» ويكرم صناع التميز

بريدة – صالح الشعيبي:

شهد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان، احتفال إدارة الجودة الشاملة باليوم العالمي للجودة في التعليم العام وتكريم سفراء الجودة وصناع التميز، على مسرح الإدارة ببريدة، وذلك بحضور مساعديه للشؤون التعليمية «بنين» صالح الجاسر، وللشؤون المدرسية عبدالرحمن الصمعاني، والمستشارين التعليميين محمد الحنايا، ومحمد الفوزان.في حين أقامت الإدارات النسائية، وبحضور المساعدة التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف، في القاعة العامة ومديرات الإدارات والمشرفات من مختلف الإدارات والأقسام احتفالها في مبنى الإدارات النسائية .

وقد أشاد المدير العام بالجهود المميزة لإدارة الجودة الشاملة بقيادة مديرها عبدالكريم العمران، لما قدموه من برامج في تطبيق الجودة، والتي تبنتها إدارة الجودة بالمنطقة، مثنيًا على المدارس والإدارات المطبقة لمعايير الجودة. وشكر المدير العام الزميلات في إدارة الجودة النسائية لتميزهم وفوزهم بثلاثة مقاعد في جائزة الوزارة، مؤكدًا بأن ما قدموه يعد عملاً كبيرًا ومميزًا، وخص بالثناء منسقة الجائزة نوال السيف.

وشدد الركيان على أهمية تطبيق معايير الجودة لكافة الإدارات والأقسام والمدارس، مشيرًا إلى أن تطبيق الجودة سيتم من خلال مكتب المدير العام خلال الأيام المقبلة، وحث الجميع على الاهتمام وتفعيل ثقافة الجودة والتميز بما يخدم العملية التعليمية والتربوية.

موضوعات أخرى