في ورشة عمل لتنسيق الجهود بين الجهات .. أمين منطقة القصيم:

وفرنا سبل الإنجاز لمشروع تحسين مداخل مدينة بريدة وننتظر النجاح

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أكد أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، أهمية معاملة مشروع تحسين وتجميل مداخل مدينة بريدة، الذي يتقاطع مع مسئوليات قطاعات خدمية أخرى برؤية تسرّع من وتيرة العمل والإنجاز بما يخدم الصالح العام. وأشار إلى أن الأمانة وفرّت سبل النجاح اللازمة من ضخ المشاريع واختيار الجهاز الإشرافي المتمرس لمثل هذه المشاريع وطاقم لديه الخبرة. وتوقع أمين القصيم ظهور نتائج العمل كواقع ملموس خلال العامين القادمين، مهيباً بمسئولي المشروع التواصل والتنسيق المستمر وعقد اللقاءات الثنائية والجماعية من أجل التصدي لأي عثرة تقف أمام إنجازه.

جاء ذلك خلال ورشة عمل عقدت لتسهيل الإجراءات المتعلقة بمشروع تحسين وتجميل مداخل مدينة بريدة، وتذليل العوائق والصعوبات والتي أقيمت في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، بحضور مديري الجهات الخدمية (المرور, والكهرباء, والنقل, والمياه) ووكلاء الأمين للخدمات وللدراسات والإشراف ومدراء الإدارات المعنية في الأمانة.

وشملت محاور الورشة تداول الملاحظات العامة على كل قطاع والمطالب والحلول المقترحة للتعامل مع هذه الملاحظات، كما جرى خلال الورشة التعرف على الجدول الزمني للمشاريع المستقبلية في الجهات الأخرى، والتي قد تتعارض مع عملية التحسين. هذا وخرج اللقاء بتوصيات عامة تخدم مصلحة العمل في مشروع تحسين مداخل بريدة وترفع من مستوى التنسيق.

موضوعات أخرى