«بلدي عنيزة» يستعرض مشاريع السيول ويؤيد ربط طريقين هامين

عنيزة - عطاالله الجروان:

استعرض المجلس البلدي بعنيزة , مشاريع السيول بحضور مدير التشغيل والصيانة بالبلدية الأستاذ يوسف الصالحي ، حيث اطلَع المجلس من خلالها على مشاريع تصريف السيول بالمحافظة عامة . وأكد رئيس المجلس عبدالله المانع , حرص المجلس على مشروع مسيل (النقيلية) الذي يمثل مركز تجمع سيول جنوب عنيزة من خلال دعوة الاستشاري الذي قام بدراسة المشروع لمناقشته في الجلسة القادمة إن شاء الله , موجهاً باستكمال صياغة إستراتيجية تصريف السيول بالمحافظة.

كما أشار رئيس المجلس إلى اهتمام المجلس بإعلام المواطن بكافة مشاريع البلدية في المحافظة , من خلال تغطية منطقة كل مشروع بلوحات تعريفية لإحاطة المواطنين بالمعلومات الرئيسية للمشروع . مضيفا : أن المجلس أقر خلال الجلسة إنشاء سوق للطيور بمساحة لا تقل عن 5000م في منطقة سوق الماشية , على أن تجتمع لجنة الخدمات بالمجلس , مع ممثلي تجار وهواة الطيور لحصر احتياجاتهم تمهيدا لصياغة مواصفات المشروع .

وحول مشروع ربط طريق عثمان بن عفان مع طريق الملك فهد( الذي تنفذه حاليا وزارة النقل), أكد رئيس المجلس تأييد المجلس مقترح البلدية بجعل الأولوية في التنفيذ لمسار الطريق الهيكلي الرابط بين طريق عثمان بن عفان وبين طريق الملك فهد , وتأجيل المسار الحالي للمشروع الذي سيقطعه طريق عمر بن الخطاب وطريق الملك فهد.

موضوعات أخرى