بهدف التعاون الإستراتيجي وتبادل المعلومات ونقل المعرفة وتنفيذ الأنشطة المشتركة

معهد الإدارة العامة وجامعة الملك سعود يُوقِّعان اتفاقية تعاون مشترك

وقَّع معهد الإدارة العامة وجامعة الملك سعود اتفاقية تعاون في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات وتبادل المعلومات، والاستفادة من الكفاءات البشرية بين الجانبين، ووقَّع الاتفاقية من جانب معهد الإدارة العامة معالي مدير عام المعهد الدكتور أحمد بن عبد الله الشعيبي، كما وقَّعها من جانب جامعة الملك سعود معالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبد الله العمر.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر معهد الإدارة العامة، بحضور وكلاء الجامعة، ونواب مدير عام معهد الإدارة العامة، وعدد من كبار المسئولين في الجامعة والمعهد.

وأوضح معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر أن هذه الاتفاقية تنص على التعاون في مجالات التدريس والتدريب والاستشارات والبحوث والتوثيق، وتبادل الخبرات العلمية والعملية بين منسوبي الجهتين، وكذلك إجراء الأبحاث والدراسات المشتركة في المجالات ذات العلاقة، وعقد المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل.

كما أن الاتفاقية تتيح الفرصة لمنسوبي الجهتين للمشاركة في حضور الدورات التطويرية والندوات والمؤتمرات العلمية المشتركة.

من جانبه قال معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد الشعيبي، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي المعهد لخلق تعاون إستراتيجي في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات، ويمكن من خلالها تبادل المعلومات والآراء والأفكار، والاستفادة من الخبرات والمعرفة بين الجانبين، وتنفيذ أنشطة مشتركة.

وأضاف د. الشعيبي أنه جرى الاتفاق بين المعهد وجامعة الملك سعود على تشكيل فريق عمل مشترك يضم مختصين من الطرفين لتفعيل مجالات التعاون، على أن يعد فريق العمل خطة عمل مفصلة توضح أدوار ومسؤوليات الطرفين بما يضمن التنفيذ الفعَّال لبنود الاتفاقية.

وتمنى مدير عام المعهد التوفيق والنجاح للطرفين من خلال توقيع هذه الاتفاقية.

موضوعات أخرى