بهدف توعية الطلاب بمخاطر وأضرار المخدرات بمتوسطة الأوزاعي ببريدة

ندوة القصيم تدشن شراكة توعوية مع إدارتي مكافحة المخدرات والتعليم بالمنطقة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

دشّن مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالقصيم بالشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم برنامجها التوعوي عن المخدرات تحت شعار (وقاية) في متوسطة الأوزاعي ببريدة والذي يهدف إلى توعية الطلاب في المرحلة المتوسطة بمخاطر وأضرار المخدرات وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع والأمة سواءً من الناحية الاجتماعية أو الاقتصادية أو الأمنية.

وقد حضر حفل التدشين كل من مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالقصيم الدكتور حمد بن صالح الغنيم، ومساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد عريفج المطيري، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح بن عبدالرحمن الجاسر، ومدير مكتب التربية والتعليم بشمال بريدة الأستاذ عبدالله بن ناصر الغصن.

بدأ البرنامج بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لمدير مكتب الندوة قدم فيها شكره لإدارة مكافحة المخدرات وإدارة التربية والتعليم، وكلمة لمساعد المدير العام للشؤون التعليمية.

وفي الختام قدّم مدير مكتب الندوة دروعاً تذكارية لكل من مساعد المدير العام للشؤون التعليمية ومساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ولمدير متوسطة الأوزاعي.